اتحاد السباحة يثبت نتائج الاستقلال ويتحضر للمشاركة في بطولة العالم

اتحاد السباحة يثبت نتائج الاستقلال ويتحضر للمشاركة في بطولة العالم

منذ 7 سنوات

اتحاد السباحة يثبت نتائج الاستقلال ويتحضر للمشاركة في بطولة العالم

التأمت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للسباحة في اجتماع استثنائي   في مقر الاتحاد برئاسة  رئيس الاتحاد الدكتور  طوني نصار وبحضور الاعضاء نائب الرئيس الاول كابي الدويهي، نائب الرئيس الثاني عادل يموت، أمين السر فريد أبي رعد، أمين الصندوق محمد حمدان، المحاسب طانيوس حنين والمستشارة رولا الخطيب وتغيب بداعي الاستقالة ميشال حبشي وبعذر   المستشار جورج حبايب.

افتتح الرئيس الجلسة مرحبة بالحضور من بعدها كان البحث في جدول الأعمال الموزع على الاعضاء حسب الترتيب التالي:

1. قراءة محضر الجلسة السابقة وتصديقه.

2. اخذ العلم بكتاب الاتحاد الدولي بتهنئة اللجنة الإدارية علي انتخابها .

3. وضع نائب الرئيس وامين السر والمحاسب  الأعضاء في أجواء ما توصلت اليه اللجنة في تعديل النظام العام وقبل الجلسة القادمة المقررة في 13 كانون الاول 2016  سيوزع علي الاعضاء.

4. اخذ العلم بمراسلات اللجنة الأولمبية ومنها حول التحضير للالعاب الأولمبية طوكيو حيث تقرر تحويلها الي اللجان المحتصة فور تشكيلها، كما تكليف امين السر التنسيق مع اللجنة لإقامة فحوصات المنشطات.

5. وضع نائب الرئيس الثاني عادل يموت بتقرير المشاركة في بطولة آسيا التي جرت في طوكيو(اليابان)  حيث جاءت النتائج الفنية على الشكل التالي:

50مترا فراشة 24.58 ـ تأهل الى النهائي حيث حقق 24.54 حلّ في المركز السابع وهي المرة الاولي الذي يصل فيها لاعب لبناني الي النهائي

50 مترا حرة 23.92 – حلّ في المركز ال 17

50 مترا صدر 31.14 - حلّ في المركز ال22

50 مترا فراشة 26.17 – حلّ في المركز ال21

6. تثبيت نتائج سباق الاستقلال الذي أقيم برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي وتهنئة الفائزين كما توجّه الحاضرون بالشكر الى الوسائل الإعلامية على تغطيتها السباق.

الخبر من المصدر