برعاية

البحراني يفتح النار على لجنة الحكام

البحراني يفتح النار على لجنة الحكام

أثارت تغريدة سكرتير لجنة الحكام الرئيسية أحمد البحراني استياء المسؤولين باللجنة الرئيسية وكذلك الفرعية للحكام بمحافظة الاحساء عندما وجه سلسلة من الاسئلة والاتهامات عندما بدأ التغريدة بسؤال من يدير من ؟ ومن مسؤول عن من ؟ ومن يريد أن يصعد على اكتاف من ؟ .

الاسئلة كثيرة تركت أكثر من علامة استفهام لم يعرف المغزى منها في هذا التوقيت لكن الواضح من كلام سكرتير اللجنة ان الطريقة والسياسة التي تدار فيها اللجنة الفرعية بالأحساء لم تعجبه ليفتح النار في كل الاتجاهات، التغريدة اثارت دويا كبيرا ليتدخل عضو اللجنة الرئيسية يوسف العقيلي بالرد على البحراني عندما علق بالرد وقال: "تغريدتك غير مناسبة وليست في مكانها ومن شخص يعمل في اللجنة الرئيسية وكان الاولى عرض أي ملاحظة على اللجنة بدلا من اسلوب التشويش".

ويبدو ان الضغوطات التي مورست على سكرتير اللجنة من قبل رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا كان لها الدور الاكبر في تقديم الاعتذار لرئيس لجنة الحكام الفرعية بالأحساء الحكم الدولي ناصر المظفر وكتب في تغريدة اخيرة تقديرا للأخ ناصر مظفر تم مسح التغريدة حول لجنة الحكام الفرعية بالاحساء واعتذر له شخصيا، وكان المظفر تواجد في اجتماع الحكام الشهري للمساعدين بالرياض والذي على اثره عقد المصالحة بين الطرفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا