برشلونة يستعيد قائده في الكلاسيكو وإنريكي يُساند باكو

برشلونة يستعيد قائده في الكلاسيكو وإنريكي يُساند باكو

منذ 7 سنوات

برشلونة يستعيد قائده في الكلاسيكو وإنريكي يُساند باكو

لويس إنريكي يصف تهويل وسائل الإعلام للتعادل مع سوسيداد بالمبالغة..ويدعو لتذكر ما حدث في افتتاحية أول مواسمه مع الفريق...

تخلص لاعب الوسط الدولي الإسباني «آندرياس إنييستا» من إصابة الركبة التي تعرض لها نهاية الشهر الماضي في مباراة فالنسيا، وصار جاهزًا بنسبة كبيرة لخوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد مطلع الشهر المقبل على ملعب كامب نو.

وعانى إنييستا من إصابة في أربطة الركبة بعد تدخل صارم من إنزو بيريز خلال الفوز المثير الذي حققه العملاق الكتالوني على ملعب المستايا بثلاثة أهداف لهدفين يوم 22 أكتوبر.

وكان من المتوقع غياب إنييستا عن الملاعب ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع، لكنه يبدو مصممًا على العودة أسرع مما كان متوقعًا.

ويثق المدير الفني للبرسا «لويس إنريكي» في إمكانية تواجد إنييستا بمباراة يوم السبت، حيث يسعى للفوز وتقليص فارق الست نقاط بينه وبين الفريق الملكي المتصدر برصيد 33 نقطة بعد 13 جولة.

وفي حديثه مع الصحفيين قبل مباراة ببطولة كأس ملك إسبانيا يوم غد الاربعاء أمام نادي هيركوليس، قال إنريكي «إنييستا ينتظر التصريح الطبي النهائي، لكنه أكثر من مُجرد إجراء شكلي حقًا».

وأضاف «تدرب معنا مؤخرًا ويبدو أنه في حالة رائعة، لن يلعب بطبيعة الحال في مباراة الغد، وسينتظر القرار النهائي لإشراكه في الكلاسيكو، لكن من الناحية النظرية هو ضمن التشكيلة التي ستخوض المباراة».

الخبر من المصدر