برعاية

الأخضر يسحق الزلفي بسداسية ..وإدارة الرياض تكرم الشهري

الأخضر يسحق الزلفي بسداسية ..وإدارة الرياض تكرم الشهري

تغلب المنتخب الوطني للشباب مواليد 1997م على نظيره الزلفي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض استعدادا لمنافسات مونديال العالم تحت 20 عاما الذي سيقام في كوريا الجنوبية مايو المقبل.

وأشرك مدرب المنتخب سعد الشهري جميع اللاعبين في المباراة الودية حيث لعب بتشكيلتين مختلفتين في المباراة، وسجل أهداف الأخضر ناصر الدعجاني وعبد الكريم الجرادة (ثلاثة أهداف) وأسامة الزبيدي.

أشاد اللواء خالد الزيد المشرف العام على المنتخبات السنية السعودية عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة الودية أمام الزلفي ، مشيراً إلى ان الجهاز الفني منح الفرصة للاعبين للمشاركة، مطالبا اياهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء.

احتفت إدارة المنتخب السعودي للشباب والجهازين الإداري والفني بحضور اللواء خالد الزيد المشرف على المنتخبات السنية السعودية بزميلهم اللاعب راكان العنزي الذي ابعدته إصابة الرباط الصليبي عن الأخضر.

وأقام لاعبو الاخضر الشاب الاحتفالية عقب الانتهاء من خوض المباراة الودية أمام الزلفي.

وأعرب العنزي عن سعادته بالحفاوة التي وجدها من زملائه اللاعبين، مؤكدا انها ليست مستغربة على إدارة ولاعبي المنتخب، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل العودة إلى الملاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا