برعاية

"الموهوب" أوديغارد يسجل هدفاً لريال مدريد على طريقة رونالدو(فيديو)

"الموهوب" أوديغارد يسجل هدفاً لريال مدريد على طريقة رونالدو(فيديو)

خطف النجم النرويجي الموهوب، مارتين أوديغارد، الأنظار، بعدما سجل هدفاً رائعاً لفريقه ريال مدريد (كاستيا) في شباك فريق سان سيباستيان دي لوس رييس، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، في الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وانبرى صانع الألعاب النرويجي البالغ من العمر 17 عاماً لتنفيذ ركلة ثابتة لفريقه على مشارف منطقة الجزاء، لينجح في تسديد الكرة بطريقة ذكية ورائعة من "تحت الحائط البشري" الذي شيده لاعبو فريق سان سيباستيان دي لوس رييس مسجلاً هدف التعادل لريال مدريد.

وأعاد أوديغارد الذي خطفه ريال مدريد من فريق سترومسجودست النرويجي، كي يكون أحد أبرز النجوم الصاعدة في عالم كرة القدم الأوروبية، بهدفه الذي سجله من ركلة حرة ثابتة إلى الأذهان ذلك الهدف الذي دونه نجم ريال مدريد، البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في شباك فريق بايرن ميونخ الألماني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2014.

وكان رونالدو، قد خادع لاعبي بايرن ميونخ الألماني وحارسه الدولي مانويل نوير حينما نفذ كرة ثابتة من تحت الحائط ليسجل هدف ريال مدريد الرابع في شباك الفريق البافاري في المباراة التي حسمها الريال برباعية نظيفة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل/نيسان قبل عامين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا