برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | أرسنال × بورنموث

رجل رائع - رجل مخيب | أرسنال × بورنموث

من كان الأفضل ومن خيب الآمال أكثر في مباراة ملعب الإمارات بين زملاء ويلشير وفريقه السابق..؟

في ثامن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، واصل أرسنال بفضل ثنائية ألكسيس سانشيز المتألق ملاحقة ركب الصدارة بانتصار غير سهل على بورنموث بثلاثية لهدف على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، في مباراة غاب عنها النجم الإنجليزي الدولي المعار من المضيف للضيف جاك ويلشير، كما كانت الأولى كأساسي للظهير الفرنسي ماتيو ديبوشي الذي خرج منها سريعًا بداعي الإصابة ليشارك عوضًا عنه البرازيلي جابرييل باوليستا.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع | أليكسيس سانشيز - أرسنال

اثنان فقط يبقى اعتماد أرسنال عليهم كبيرًا كمقياس للعمل الهجومي، وتراجع مستوى أحدهم يعني بالضرورة تخبط المدفعجية هجوميًا .. واليوم كان أليكسيس سانشيز هو تيرمومتر العمل الهجومي للمدفعجية ولولاه لما انتصر الفريق الذي عانى في مختلف الفترات أمام منافس شرس هجوميًا ولم يكن بتلك الهشاشة دفاعيًا.

الجهد البدني الكبير، السرعة الفائقة والانتشار الهائل في كافة أرجاء منطقة الجزاء وخارجها جميعها أمور مثلت شعار النجم التشيلي، والجودة الكبيرة في التمرير والمراوغة كانت العنصر الإضافي الذي جعله صاحب اليد العليا في مواجهاته مع دفاع بورنموث وهو ما ساعد زملائه أليكس شامبرلين، ثيو والكوت ومسعود أوزيل على إيجاد المساحات سواء للتمرير أو للتسديد.

وقد كلل سانشيز جهوده المميزة بهدفين ورغم سهولتهما إلا أنهما يجسدان أدائه الليلة، فالأول كان بفضل ضغطه المتقدم في مناطق الدفاع والثاني كان بفضل سرعته الفائقة في الانطلاق من الخلف للأمام في هجمة مرتدة خاطفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا