برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | إمبولي × ميلان

رجل رائع - رجل مخيب | إمبولي × ميلان

في ثاني مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، تمكن ميلان من اكتساح مضيفه إمبولي برباعية لهدف على ملعب كارلو كاستيلِّيني بمدينة إمبولي، وذلك رغم التعادل في الشوط الأول بين طرفي اللقاء وإهدار المضيف لعدة فرص سانحة لتحقيق الفوز على حساب فريق المدرب فينتشينزو مونتيلَّا. 

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع | جانلوكا لابادولا - ميلان

قد يكون هو الخيار السهل، لكن لا يوجد أفضل من خيار بحث عنه فريقه طويلًا خلال الفترة الماضية لحل أزمة التهديف التي لازمت الروسُّونيري مؤخرًا منذ أن غاب كارلوس باكَّا عن هز الشباك في مطلع الشهر الماضي.

صحيح أن سوزو واصل عروضه المذهلة وكان سببًا رئيسيًا في رفع إيقاع هجمات ميلان في العديد من الفترات خلال اللقاء، خاصة مع تحرر تحركاته أكثر ودخوله للعمق كثيرًا في ظل الدعم الهجومي الواضح من الظهير الأيمن المميز في هذه المباراة إجنازيو أباتي وشريكه في تلك الجبهة من الوسط ماريو بازاليتش.

ولا شك أن جاكومو بونافينتورا عاد ليثبت من جديد أنه واحد من أفضل لاعبي السيري آ وأكثرهم عطاءً وثباتًا في المستوى خلال العامين الماضيين منذ مجيئه من أتالانتا إلى السان سيرو، غير أن الهداف الإيطالي الدولي كان صاحب بصمة واضحة للغاية أكملت الناقص في ميلان بفضل تحركاته التي لا تكل ولا تمل على عكس نظيره الكسول مؤخرًا باكَّا، ما جعله يكون ثنائيات هجومية مع زميليه مبايي نيانج وخاصة سوزو ويساهم بقوة في صناعة هدف الأخير.

الأهم بالتأكيد كانت فاعليته الهجومية بعد أن اقتنص ببراعة هدفين من 3 تسديدات فقط خلال المباراة، وحتى وإن ساعدته سذاجة الدفاع التوسكاني وسوء تمركزهم على الوصول للمرمى، فيُحسب له حسن تمركزه في الهدف الأول وتصرفه بالكرة في الهدف الرابع .. هنيئًا لميلان بمهاجم مثله سيكون بحاجة فقط لإثبات نفسه في المواعيد الكبرى، فهل يحصل على الفرصة للقيام بذلك بعد جولتين ضد روما؟

رجل مخيب | أندريا كوستا - إمبولي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا