برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ريال مدريد - سبورتينج خيخون

رجل رائع - رجل مخيب | ريال مدريد - سبورتينج خيخون

تقييم جول للرجل الرائع والرجل المخيب عن مباراة سنتياجو برنابيو في الجولة الـ 13 من البريميرليج...

نجا ريال مدريد من فخ التعادل مع سبورتينج خيخون في واحدة من أهم مباريات الجولة الـ 13 من الليجا، وفاز بصعوبة 1/2 في أول لقاء يلعبه من دون نجمه الويلزي «جاريث بيل» الذي أصيب بتمزق خطير في الكاحل خلال مباراة سبورتينج لشبونة بدور مجموعات أبطال أوروبا نهاية الأسبوع الماضي.

في هذا الموضوع، سنستعرض معكم تقييم جول للرجل الرائع والرجل المخيب.

الرجل الرائع | كريستيانو رونالدو - ريال مدريد

هل كف رونالدو عن الحركة؟ لعب بنفس المستوى الذي ظهر به في مباراتي الأسبوع الماضي، ويبدو أنه حقًا استعاد مستواه المعهود بعد بداية أقل من عادية للموسم.

تعامل رونالدو بحسم مع ركلة الجزاء التي تحصل عليها لوكاس فاسكيز بتسديدة قوية ومركزة منح بها الريال التقدم بعد مرور 5 دقائق فقط، وبعد حوالي 13 دقيقة سجل الهدف الثاني من رأسية نموذجية بعد ظهوره بشكل مذهل خلف المدافعين لاستقبال العرضية الجميلة التي ارسلها ناتشو فرنانديز.

ومرر رونالدو الكرات الحاسمة لبنزيمة وفاسكيز في الخط الأمامي، وساعده على أخذ المبادرة للتسجيل وجود كريم بنزيمة في الخط الأمامي منذ البداية، حيث فتح أمامه المساحات للتوغل وللهروب من الرقابة الدفاعية، وهذا سهل على رونالدو مهمة الصعود لتلقي الكرات العرضية، ليسجل من واحدة ويهدد من أخرى.

لاعبو الريال لم يُقدموا الأداء المأمول منهم اليوم، باستثناء رونالدو ولوكاس فاسكيز، حيث مررا العديد من الكرات الجيدة ولم يكفا عن التحرك.

الرجل المخيب | تشوب - سبورتينج خيخون

أردت في البداية اختيار الظهير الأيمن البرازيلي «دانيلو» الذي فشل في تقديم يد العون للخط الأمامي في العمليات الهجومية وعاب عليه العودة في الوقت المناسب إلى الخلف لمنع الهجمات المضادة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا