برعاية

فينالدوم: الإنسانية سبب اختياري لليفربول

فينالدوم: الإنسانية سبب اختياري لليفربول

لماذا غَير الهولندي رأيه في العرض المقدم من توتنهام هوتسبير؟

كشف متوسط الميدان الهولندي «جورجينيو فينالدوم» بأنه اختار الانضمام من نيوكاسل يونايتد لصفوف ليفربول نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية بسبب وجود المدير الفني الألماني «يورجن كلوب» على رأس الإدارة الفنية لعملاق الميرسيسايد.

وتلقى فينالدوم عرضًا جادًا للانضمام لصفوف توتنهام هوتسبير في بداية سوق الانتقالات الصيفية، لدرجة وصلت لعقده محادثات مع المدير الفني للفريق «ماوريسيو بوتشيتينو».

وقال فينالدوم لصحيفة جارديان البريطانية «كانت لدي محادثات موسعة مع بوتشيتينو وكلوب خلال سوق الانتقالات الصيفية، لكن الاجتماع الذي عقدته مع يورجن كان أكثر سلاسة، ضحكنا لبعض الوقت وتحدثنا في موضوعات مختلفة، فلم يتحدث عن كرة القدم فقط».

وتابع «كان مهتمًا بحياتي الشخصية، هذا كان جيدًا بالنسبة لي، لم يكن مهتمًا بفينالدوم لاعب كرة القدم فقط بل فينالدوم الشخص والإنسان. عندما لا تكون في ملعب كرة القدم يجب أن تتواصل مع الناس، وإنه لأمر جيد إذا كنت تعرف شيئًا عن شخص ما لتتعامل وتتواصل معه، هذا يجعل الأمور أسهل».

وأكد فينالدوم «أستمتع باللعب لليفربول منذ بداية الموسم، كنت واثق من رغبة النادي في الحصول على خدماتي بالذات بعد اللقاء الذي عقده كلوب معي، كان شعورًا عظيمًا بالنسبة لي التدرب مع مدرب جيد وفريق جيد حقًا، هذا سيجعل مني لاعبًا أفضل، أنا أفضل العمل مع المدرب الذي يمنحك الثقة وليس المدرب الذي يصرخ عليك أو يغضب منك كلما ارتكبت خطأ ما».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا