برعاية

بعد تعيين هيكل مقنم...الافريقي يهدد بمنع لاعبيه من الالتحاق بالمنتخب

بعد تعيين هيكل مقنم...الافريقي  يهدد بمنع لاعبيه من الالتحاق بالمنتخب

قرّر النادي الافريقي انتهاج سياسة التصعيد ضد المكتب الجامعي لكرة اليد بعد الاعلان رسميا عن تعيين اللاعب الدولي السابق هيكل مقنم في خطة نائب رئيس مكلف بمنتخب الأكابر.

وأكد رئيس الفرع سفيان بن صالح أن ادارة الافريقي وجهت رسالة للجامعة تحذرها من تعيين مقنم على اساس أنه صاحب شركة لوكالة اللاعبين وهو وكيل أعمال عدة لاعبين في المنتخب الحالي كنا قد ذكرناهم في مقال سابق.

وأكد بن صالح أن الافريقي الذي كان دائما متعاونا مع الجامعة وفي خدمة المنتخبات الوطنية ويمولها باللاعبين والاطارات الفنية ولم يتردد يوما في خدمة المصلحة الوطنية سيجد نفسه مضطرا لعدم تسريح لاعبيه للمنتخب الوطني أكابر (الافريقي أكبر مموّل للمنتخب حاليا) في التربص القادم ولن يتعاون مع المكتب الجامعي طالما تمسك بتعيين هيكل مقنم ويعتبر الافريقي أن هذا التعيين سيضر بمصلحة فريقه ولاعبيه الذين يرفضون بدورهم أن يكون مقنم مشرفا عليهم.

حسب المعطيات التي بحوزتنا فإن تعيين هيكل مقنم لم يحظ بإجماع أعضاء المكتب الجامعي بل ان هذا التعيين فرضه رضا المناعي على الجميع وهو تعيين يزيد من حيرة متتبعي رياضة كرة اليد، فهل أن الساحة لا يوجد فيها إلا مقنم ولماذا تم استحداث هذه الخطة في وجود رئيس للجنة المنتخبات الوطنية؟ علما بان الجامعة عيّنت مقنم ولم تفسرّ شيئا عن مهمته ودوره في المنتخب..ونعود للتأكيد مرّة أخرى وحتى لا يؤوّل كلامنا خطأ، أن مقنم لاعب له تاريخه ولا أحد يمكنه المسّ منه ومثلما قلنا فالرجل له الخصال ليكون رئيسا للجامعة ولكن نعتقد أن جمعه بين المنتخب وعمله كوكيل أعمال حتما سيؤدي لتضارب مصالح ولخلق جوّ متوتر بين لاعبي المنتخب.

وعموما هذا التعيين الذي لم يكن مراد المستيري نفسه متحمسا له يؤكد أن رضا المناعي هو الفاتق الناطق في المنتخب وفي الجامعة ويقرر كل شيء من وراء الستار واستماتته على تعيين مقنم تخفي وراءها اسرارا كثيرة.

صادق المكتب الجامعي على تركيبة لجنة المنتخبات الوطنية ذكور وعلى مهام الأعضاء المقترحين وهم رضا عطية رئيس اللجنة وهيكل مقنم نائب رئيس مكلف بمنتخب الأكابر وحمادي وناس كعضو مكلف بمنتخبات الشبان أواسط وأصاغر.

وقد تقرر توزيع المسؤوليات بين مختلف الأعضاء للإشراف على كل المنتخبات الوطنية:

منتخب الأكابر: رضا عطية وحسام البونني

منتخب الأواسط: أحمد الجمل وعلي العيادي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا