برعاية

ليستر سيتي يتحدى ريال مدريد

ليستر سيتي يتحدى ريال مدريد

ظهر نادي ليستر سيتي الإنكليزي بوجه مشرّف، خلال مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا، وذكّر الجماهير الرياضية بالأداء الذي قدمه في الموسم الماضي، والذي مكنه من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي عن جدارة.

نجح "مفاجأة البريميرليغ" في الموسم الماضي من تصفيات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، في ضمان صدارة مجموعته، وهو إنجاز منح اللاعبين معنويات، بدليل أنهم صاروا يتمنون مواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور القادم.

وقال مارك ألبريتون، لاعب ليستر سيتي: "انطلاقاً من الدور القادم لن نصطدم إلا بالفرق الكبرى، لكن إذا كان لنا نصيب في مواجهة ريال مدريد، فسيكون هذا فاتح شهية كبير بالنسبة لنا. مجيئهم لملعبنا سيكون أمرًا عظيماً".

بدوره، قال كريستيان فوتشس، مدافع الفريق: "مواجهة ريال مدريد لا تقل شأناً عن الفوز ببطولة الدوري الإنكليزي. مهم جداً بالنسبة إلينا أن نكون آخر المرشحين للفوز حتى نقدم أفضل ما لدينا، ونقدم مجهوداً أكبر".

وأضاف: "في الموسم الماضي أثبتنا قدرتنا على تحقيق العديد من الإنجازات، لماذا لا نكرر الشيء نفسه في مسابقة دوري أبطال أوروبا؟ في الأمتار الأخيرة كل النتائج تكون ممكنة. نحن نثق بإمكانياتنا، ونريد الفوز في كل المباريات، سواء واجهنا ميدلسبره أم ريال مدريد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا