برعاية

"كوكا" أكثر لاعب مصري يسجل في "اليوربا ليغ"

"كوكا" أكثر لاعب مصري يسجل في "اليوربا ليغ"

تألق النجم المصري أحمد حسن الشهير بـ"كوكا"، في حفاظ فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني، بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك مضيفه جينت البلجيكي (2-2) خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأصبح المهاجم المصري الشاب البالغ من العمر (23) عاما، أكثر لاعب مصري يسجل أهدافا في المسابقة الأوروبية بعدما سجل هدفا في شباك جينت البلجيكي في الدقيقة 36 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "جوليس أوتن"، معقل الفريق البلجيكي، مانحا التقدم لفريقه 2-1، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في غضون 4 دقائق في ما بعد.

وسجل "كوكا" (5) أهداف على مدار مشاركاته بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، ليتفوق على مواطنه وزميله في المنتخب المصري، ونجم نادي روما الإيطالي، الدولي محمد صلاح، الذي سجل (4) أهداف وهو العدد نفسه من الأهداف التي سبق أن سجلها اللاعب المصري السابق حسام حسن والتي دونها بدوره في مباراة واحدة مع فريقه نوشاتل زاماكس السويسري.

وبات "كوكا" أحد أكثر اللاعبين المصريين والعرب تسجيلا للأهداف في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما سجل 5 أهداف لفريقه سبورتينغ براغا البرتغالي في البطولة، إذ سجل هدفه الأول مع الفريق في شباك فنربخشة التركي (دور الـ16 في مارس/ آذار 2016) في المباراة التي انتهت لصالح براغا (4-1).

كما سجل هدفا في شباك مارسيليا (دور المجموعات 2015) وغرونينغين الهولندي (دور المجموعات 2015)، إضافة لهدفه السابق الذي سجله في قونيا سبور التركي خلال المسابقة الحالية 2016، في حين نجح كوكا في التسجيل لفريقه السابق ريو إفي في المسابقة نفسها قبل انتقاله لصفوف سبورتينغ براغا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا