برعاية

الدوري الأوروبي | اليونايتد ينتقم من فينورد وروما وبلباو يضربان بقوة

الدوري الأوروبي | اليونايتد ينتقم من فينورد وروما وبلباو يضربان بقوة

أحداث مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي...

رد مانشستر يونايتد الصاع صاعين لفينورد روتردام حين سحقه في مواجهة "الأولد ترافورد" برباعية نظيفة في الجولة الخاسمة من دور مجموعات الدوري الأوروبي.

وافتتح الفتى الذهبي "واين روني" النتيجة لفريقه في الدقيقة ال 35  وذلك بعدما استقبل في العمق تمريرة مميزة من "إبراهيموفيتش" ثم سدد مسكنًا الكرة في الشباك.

ومن جملة جماعية  بتمريرات قصيرة مميزة، تلقى الإسباني "خوان ماتا" في الدقيقة ال 70 الكرة منفردًا في الجهة اليمنى ليسددها بقوة دون أن يترك أي مجال للحارس لصدها.

ولم تمر سوى 5 دقائق حتى وقع "براديلي جونس" في المحذور بالتسجيل بالخطأ في مرماه معززًا بذلك نتيجة الشياطين الحمر لثلاثية

وأضاف لينجارد في الوقت المبدد الهدف الرابع  مخرجًا بذلك فريقه برباعية نظيفة انتقم بها أشد انتقام من خشارة  المواجهة الأولى "1-0" كما جعلته في المركز الثاني بـ 9 نقاط وعلى بعد نقطة من فنربخشة المتصدر.

وفي المجموعة الثانية وقع أولمبياكوس في فخ التعادل "1-1" على أرضه أمام بي إس في يونج بويز، لكنه استمر رغم ذلك في المركز الثاني بـ 8 نقاط، فيما ظل الخصم السويسري في المركز الثالث بـ 5 نقاط.

ودك نادي العاصمة الإيطالية روما شباك ضيفه فيكتوريا بلزن بأربعة أهداف لواحد في ليلة تألق فيها المهاجم البوسني "إدين دجيكو" بالتوقيع على الهاتريك أمام جماهير "الأولمبيكو".

إيدين وقع على الهدف الأول في الدقيقة ال 11، فرد عليه "مارتين زيمان" بعد 7 دقائق فقط بتعديل النتيجة، لكن قناص الذئاب عاد في الدقيقة ال 61 ليمنح لفريقه التقدم والذي حوله "دييجو بيروتي" في الدقيقة ال 82 إلى ثلاثية

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين أضاف ديجيكز التوقيع الرابع لروما ليجعله في قمة المجموعة الخامسة بـ 11 نقطة ويضمن له التأهل للدور القادم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا