برعاية

ثمانية لاعبين يغيبون عن "كلاسيكو الأرض"

ثمانية لاعبين يغيبون عن "كلاسيكو الأرض"

يخوض ريال مدريد وبرشلونة الجولة الـ13 من بطولة إسبانيا لكرة القدم (الليغا) أمام سبورتنغ خيخون وريال سوسيداد لكن كامل تفكير زيدان ولويس إنريكي على اللقاء الهام في كلاسيكو كامب نو يوم الثالث من ديسمبر ضمن الجولة 14 من المسابقة والذي سيشهد غياب 8 لاعبين.

وسيكون أول الاسماء المتغيبة عن الحوار المرتقب اندرياس انيستا الذى تعرض للإصابة في ملعب الميستايا أمام فالنسيا من أكتوبر الماضي بعد تدخل عنيف من قبل لاعب وسط "الخفافيش" إنزو بيريز.

وكانت هناك مخاوف من غيابه لفترة تتراوح بين 6إلى 8 أسابيع لكنه عاد بالفعل بشكل سريع لتدريبات برشلونة ليصبح خيار متوقع للويس إنريكي في الكلاسيكو لكنه لن يكون اساسيا.

وتحوم شكوك حول صامويل أومتيتي ,فمثله مثل انيستا, من غير المرجح أن يبدأ كلاسيكو الثالث من ديسمبر بسبب معاناة في أوتار الركبة مع منتخب بلاده ويعتقد أطباء برشلونة انه بحاجة لثلاثة أسابيع من أجل التعافي مع قلق شديد من الاصابة خوفا من تفاقمها أو تجددها لكن اللاعب شارك بالفعل في التدريبات وأكد أنه لا يشعر بالألم ويمكنه اللعب في كامب نو.

وآخر عناصر برشلونة المتوقع غيابها جيريمي ماثيو فمدافع فالنسيا السابق تعرض للإصابة في "دربي" كتالونيا أمام إسبانيول وكان من المنتظر ان يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع وعلى الرغم من مرور ثلاثة أسابيع إلا أنه لم يتعافى بعد من الاصابة ولم يشارك في تدريبات لويس إنريكي ولم يتم تحديد موعد محدد لتعافيه مما يعني أنه مرشح بقوة للغياب عن كلاسيكو كامب نو.

أما قائمة ريال مدريد فتشهد خمسة غيابات اولها الالمانى تونى كروس ,فعلى الرغم من سير طريقة تعافي اللاعب بشكل ممتاز لكن هدف توني كروس ليس المشاركة في لقاء كلاسيكو بل في التواجد بكأس العالم للأندية في جانفي القادم ويأمل توني كروس في العودة لدقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا في العاشر من ديسمبر المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا