برعاية

أخبار النجم الساحلي.. «سلتو» راحل وأكوستا في الإمـارات

أخبار النجم الساحلي..   «سلتو» راحل وأكوستا في الإمـارات

الأمور أصبحت شبه محسومة داخل فريق جوهرة الساحل بخصوص الأجانب الذين سيحتفظ بهم النجم حيث استقر الرأي على منح فرصة جديدة للإيفواري الدولي بايو فاكون والنيجيري غودس باور مقابل البحث عن حل للدولي الليبي أنيس محمد سلتو الذي تباينت الآراء من حوله بين مطالب بمزيد الصبر عليه وتمكينه من مزيد اللعب في المقابلات الرسمية حتى يتمكن من تقديم الإضافة وبين من طالب بضرورة تسريحه خلال الميركاتو الشتوي القادم في انتظار النظر في بقية اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق.

«كلباء» الإماراتي يريد دياغو أكوستا

وفق آخر المعطيات التي حملتها الأيام الأخيرة بات من الوارد عدم مواصلة البرازيلي دياغو أكوستا لتجربته مع النجم الساحلي لأسباب يعلمها الجميع أبرزها عدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة..

وعليه، فإن عملية التفويت في هذا اللاعب أصبحت من الأشياء المتداولة في المدة الأخيرة داخل كواليس فريق جوهرة الساحل... فإلى جانب رغبة اللاعب المذكور في مغادرة جوهرة الساحل تردد بإلحاح خبر رغبة نادي كلباء الإماراتي من جديد في انتداب أكوستا خلال الميركاتو الشتوي الذي على الأبواب... فهل يتحول دياغو إلى الدوري الإماراتي وتنجح هيئة النجم في تعويضه بالأنغولي اري بابل أم أن معطيات جديدة ستطفو على سطح الأحداث في قادم الأيام وحسب مصادرنا فإن الأنغولي بابل الذي وضعه النجم في أعلى سلم اهتماماته سيصل إلى سوسة في الأيام القادمة.

جمهور اتحاد جدة يثور على العكايشي

أشارت صحيفة «الرياض» السعودية الى صيحات الاستهجان التي أطلقها جمهور نادي اتحاد جدة على المهاجم أحمد العكايشي لحظة استبداله بلاعب آخر في مباراة الكلاسيكو الأخير ضد نادي النصر.

وصرح عضو الشرف في نادي اتحاد جدة عبد الله شرف الدين أن صيحات الاستهجان التي صدرت عن الجمهور تجاه العكايشي تعد أمرا طبيعيا خصوصا أن الجمهور كان يبحث عن الفوز الذي يبقي فريقه في صدارة الترتيب في الوقت الذي أهدر فيه العكايشي العديد من الفرصة السهلة.

الجديد في دورة الدفاع الحسيني

بعد حصولها على الموافقة الرسمية لكل من النجم الساحلي والوصل الإماراتي والزمالك المصري قامت اللجنة المنظمة للدورة الدولية لكرة القدم بدعوة فريق الرجاء البيضاوي للمشاركة في هذه التظاهرة خلال شهر جانفي 2017.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا