برعاية

بالفيديو .. الـ “Come back” أبرز ما يميز مباريات الأسبوع في الدوريات الأوروبية

بالفيديو .. الـ “Come back” أبرز ما يميز مباريات الأسبوع في الدوريات الأوروبية

هاي كورة _ بعد أسبوعين إيقاف بسبب مباريات التوقف الدولي، وغياب المتعة والإثارة التي إعتاد عشاق كرة القدم عليها، كل أسبوع في أيام السبت والأحد، وأحياناً الثلاثاء والأربعاء، عندما تُلعب مباريات بدوري أبطال أوروبا، عادت الدوريات الأوروبية بالإثارة والتشويق.

“أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً”، جملة كانت حاضرة في معظم مباريات هذا الأسبوع، بالدوريات الأوروبية الكبرى، ودوري أبطال أوروبا، العديد من الفرق عادت من بعيد بعد أن كانت متأخرة في النتيجة، وقامت بعمل الـ “Come Back” بطريقة مثيرة للغاية، بمختلف الدوريات، وكل نتيجة كانت تؤثر بشكل كبير مع الفريق الذي حققها.

في هذا التقرير، نوضح لكم المباريات التي حدث فيها الـ”Come Back”، من الفرق بعد أن كانت متأخرة في النتيجة وعادت للمباراة وإستطاعت الفوز.

في الدوري الاسباني، إستطاع نادي إشبيلية أن يقوم بعمل Come Back رائع، بعدما كان متأخر بهدفين نظيفين أمام ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب ريازور معقل الديبور، ليفوز الفريق الأندلسي بثلاثية، بعد أن كانت النتيجة 2/1 لصالح أصحاب الأرض حتى الدقيقة 87.

بينما في إنجلترا، فاز فريق توتنهام على وست هام في أحد ديربيات لندن، بعدما كان السبيرز متأخر في النتيجة بهدفين مقابل هدف، حتى الدقيقة 89، ولكن ثنائية هاري كين قادت أصحاب الأرض للفوز وعمل الـCome Back، على الوايت هارت لين.

الإثارة كانت حاضرة في الكالشيو أيضاً، تحديداً في مباراة سامبدوريا وساسولو، على ملعب لويجي فيراريس الخاص بالسامب، بعدما كان أصحاب الأرض متأخرين في النتيجة حتى الدقيقة 84، بهدفين نظيفين للضيوف، إستطاعا كوالياريلا ولويس موريل، أن يقودا أصحاب الأرض للفوز بثلاثية مقابل هدفين، فقط في 5 دقائق.

في ملعب أتليتي دي أوزوري بمدينة بيرجامو الإيطالية، إستطاع أيضاً نادي أتلانتا أن يقلب الطاولة على روما، بعدما كان الأخير متقدم بهدف عن طريق دييجو بيروتي، لكن الفريق صاحب الأرض إستطاع أن يحقق الفوز بثنائية كالدارا وكيسي.

في دوري أبطال أوروبا، تذوق إشبيلية مرارة الهزيمة بعد أن يكون متقدم، مثلما أذاقها لديبورتيفو، يوم السبت الماضي، بعدما كان متقدماً في النتيجة على يوفنتوس، لكنه خسر بثلاثية من السيدة العجوز، رغم أن النتيجة ظلت 11 حتى الدقيقة 84.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا