برعاية

رسميًا | 3 دقائق دراماتيكية تحُطم حلم هنريك لارسون

رسميًا | 3 دقائق دراماتيكية تحُطم حلم هنريك لارسون

غادر أسطورة كرة القدم الاسكندنافية «هنريك لارسون» منصبه كمدير فني لنادي هلسنبورج السويدي في أعقاب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى هذا الأسبوع.

ولم يهبط بطل الدوري السويدي الممتاز خمس مرات منذ 23 عامًا، إلا أنه وضع نهاية لهذه المدة الطويلة من الصمود ضمن أندية النخبة بسبب احتلاله للمركز الـ 14 برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن سوندسفال الذي نجا مع جونكوبينج سودرا.

وخسر هلسنبورج المباراة الفاصلة أمام ثالث ترتيب دوري الدرجة الأولى «هالمستاد» بشكل دراماتيكي يوم الأحد الماضي، إذ تقدم بهدف في الدقيقة 81 قبل تلقيه لهدفين قاتلين في الدقيقتين 86 و89 بواسطة «ماثيسين».

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب هالمستاد قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 يوم 17 نوفمبر الماضي، وهو ما حافظ للارسون على وظيفته بشكل نسبي، لكن كل شيء تبدل في غضون ثلاث دقائق فقط في نهاية مباراة الإياب!.

وتعرض نجل هنريك لارسون «جوردان» لانتقادات لاذعة من المشجعين الغاضبين بعد صافرة نهاية المباراة، مما دفع المدرب صاحب الـ 45 عامًا للاعتراف بأنه لن يرحل وحيدًا عن المدينة التي أمضى فيها فترتين كلاعب.

واجتمع أسطورة سيلتيك جلاسكو وبرشلونة مع أعضاء مجلس إدارة النادي خلال الأربعة أيام الماضية لتحديد مستقبله حتى قررت كل الأطراف المعنية الانفصال النهائي «بالتراضي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا