برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | سيلتيك × برشلونة

رجل رائع - رجل مخيب | سيلتيك × برشلونة

قاد النجم الأرجنتيني "لينويل ميسي" برشلونة لتحقيق الفوز على  سيلتيك الاسكتلندي بهدفين نظيفين وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "سيليتك" بارك" لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار، ضمن برشلونة صدارة مجموعته بـ 12 نقطة، فيما بقي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ 8 نقاط بعدما تعادل بهدف لمثله مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

رجل رائع:   ليونيل ميسي - برشلونة

عاد النجم الأرجنتيني من الإصابة جائعًا بالفعل وذلك ظهر منذ الوهلة الأولى، فهو كان نشيطًا جدًا بتحركاته وتناغم تمامًا مع زملائه خالقًا العديد من الفرص التي توجها بهدفين أهديا الفوز لفريقه.

 أفضل لاعب في العالم 5 مرات اخترق بذكاء دفاع سيلتيك، حيث اعتمد على التمريرات القصيرة والسريعة مع زملائه لينسل نحو منطقة الجزاء ويهدد مرمى الخصم في مناسبات عديدة. كان هناك كذلك ميول كبير منه نحو الجهة اليسرى وذلك بحكم ضعف الظهير نوعًا وما والتفاهم الكبير مع نيمار، فهذا الأخير مده بتمريرات دقيقة في ظهرؤ المدافعين، استغل إحدها للتوقيع على هدف في غاية

 البرغوث لم يفقد أبدًا تركيزه وكان بالفعل بمثابة المرجع الذي كلما تاه لاعبو برشلونة أعادوا له الكرة لينسج منها تمريرات مميزة أو فرصًا في المجمل. قد لا أتحدث عن ضربة الجزاء التي سجلها، لكنني سأشيد ببحثه المستمر بعدها، فهو لم يهدأ أبدًا من المحاولة بتسديداته وتمريراته المخادعة لسواريز  خصوصًا والتي لولا براعة الحارس وسوء الحظ لكانت قد أسفرت عن هدف ثالث. 

  رجل مخيب:  لوستيج - سيلتيك 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا