برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | بوروسيا مونشنجلادبخ × مانشستر سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | بوروسيا مونشنجلادبخ × مانشستر سيتي

الأفضل والأسوأ في مُباراة بوروسيا بارك

حسم مانشستر سيتي تأهله لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادله بهدف لمثله على أرض بوروسيا مونشنجلادبخ في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب بوروسيا بارك لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 رجل رائع: نيكو إلفيدي - بوروسيا مونشنجلادبخ

قدّم ظهير بوروسيا مونشنجلادبخ الأيمن نيكو إلفيدي مباراة جيدة كان فيها أحد أميز اللاعبين في الشق الدفاعي، كما أنه تميز بالدقة والتوفيق في كل ما قام به أثناء الخروج بالكرة من الخلف.

الظهير السويسري كان سدًا دفاعيًا منيعًا أمام انطلاقات سترلينج وبعده خيسوس نافاس، حيث تمكن من قطع مجموعة من الكرة ومنع الانطلاقات من جهته، وهو ما جعل كل تحركات السيتي تمر عبر الجهة اليمنى التي عرفت كل خطورة الفريق الإنجليزي بما فيها لقطة الهدف.

نيكو إلفيدي، ورغم ضغط لاعبي السيتي، إلا أنه تمكن أيضًا من الخروج مرارًا بشكل سليم بالكرة من الخلف، وهو ما كان محوريًا في المرتدات التي قام بها فريقه في الشوط الأول خاصة، وهو ما يُحسب له..43 تمريرة صحيحة، ذلك كان أفضل أرقام لاعبي جلادبخ اليوم.

دافيد سيلفا قدّم مباراة جيدة جدًا بدوره، فقد كان عقل فريقه المُدبر في الثلث الأخير من الملعب، فمرر كرات ذكية كثيرة لعمق منطقة الجزاء وكادت إحداها أن تأتي بالهدف الثاني لفريق، كما أنه سجل الهدف الوحيد للسيتي في أواخر الشوط الأول...كيفين دي بروين قدم مباراة جيدة بدوره.

 رجل مخيب: فيرناندينيو - مانشستر سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا