برعاية

أخبار النادي الافريقي..اتفاق مبدئي مع الحدادي وعقد جديد للمحايصي

أخبار النادي الافريقي..اتفاق مبدئي مع الحدادي وعقد جديد للمحايصي

بعد جلسة جمعته بالمدرب الأول للفريق شهاب الليلي باشر المدرب صبري البوهالي مهامه رسميا حيث تواجد في الحصة التدريبية لمساء أمس إلى جانب بقية الطاقم الفني..

النادي الإفريقي واصل يوم أمس تدربه بالملعب الفرعي لأولمبي المنزه استعدادا لاستضافة النادي الرياضي لحمام الأنف في مباراة سيبحث من خلالها الفريق عن تحقيق نقاط الفوز التي قد تدنو به بشكل كبير من اقتلاع بطاقة التأهل إلى مرحلة «البلاي أوف».. وتتجاوز أهمية الفوز على الهمهاما مسألة النقاط إلى فتح باب المنافسة في المجموعة بما أن شهاب الليلي قرر إجراء عدة تغييرات على مستوى التشكيلة في اللقاءات المقبلة من أجل منح الفرصة لأكثر من اسم قبل الشروع في غربلة الرصيد البشري وتحديد قائمة المغادرين..

أكد المدير الرياضي للنادي الإفريقي سمير السليمي في تصريح لـ»الشروق» أن ملف تجديد عقد قائد الفريق أسامة الحدادي في طريقه إلى التسوية حيث أثمرت المفاوضات معه اتفاقا مبدئيا ينتظر تتويجه بعقد جديد قبل نهاية الأسبوع المقبل..

السليمي أوضح أن الحدادي هو أحد أبرز اللاعبين الذي أنجبهم الفريق في المواسم الأخيرة مضيفا أنه أبدى استعدادا غير مشروط من أجل تمديد البقاء بمركب المرحوم منير القبايلي لمواسم أخرى..

وبالحديث عن تجديد عقد أسامة الحدادي أشار السليمي إلى أن الإفريقي ينتظر أن يغلق ملف تجديد عقود لاعبيه في الأسبوع المقبل بعد أن قطعت المفاوضات أشواطا متقدمة مع فاروق بن مصطفى وحمزة العقربي وعبد القادر الوسلاتي وإبراهيم الشنيحي بالإضافة إلى الحدادي..

من جهة أخرى تقرر أن يتم إعادة النظر في عقد المدافع الشاب سامي المحايصي الذي سيمضي عقدا جديدا مع الفريق مقابل الترفيع في امتيازاته المالية..

شهدت الحصص التدريبية لهذا الأسبوع عودة المدافع وليد الذوادي إلى التمارين حيث باشر منذ حصة يوم الاثنين مرحلة الإعداد البدني التي تلت ركونه إلى الراحة الإجبارية عقب خضوعه إلى تدخل جراحي على مستوى الأربطة المتقاطعة.. هذا وينتظر أن تكون عودة الذوادي إلى الميادين بعد نحو 8 أسابيع وذلك بعد انتهائه من مراحل التأهيل..

ومع عودة الذوادي انضم المدافع فخر الدين الجزيري إلى المجموعة بعد تعافيه من الإصابة وبحسب ما أفادنا به رئيس اللجنة الطبية الدكتور أشرف المازني فإنه سيكون جاهزا للعب بداية من لقاء الجولة الثانية إياب أمام مستقبل قابس أو مواجهة الجولة الثالثة في باجة على أقصى تقدير..

ترك تعيين متعهد الحفلات الدولي محمد العياري المعروف في الأوساط الفنية بكنية «جورج» عدة تعاليق في صفوف أحباء الإفريقي خصوصا حول المنصب الذي سيشغله أو أيضا المهام التي سيكلف بها..

العياري أكد لـ»الشروق» أنه ليس غريبا عن الكرة أو الإفريقي باعتباره لاعبا سابقا في الفريق وتدرج بمختلف الأصناف إلى أن بلغ الأكابر مع جيل ضم عادل السليمي ومحرز بن علي وخالد المغزاوي قبل أن يقوده تواجد لاعب في قيمة لطفي الرويسي إلى خوض تجارب أخرى قادته إلى نجم المتلوي واتحاد بن قردان وغيرها..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا