برعاية

تقرير | زيدان يبدأ تحضير مسمار الوسط للكلاسيكو

تقرير | زيدان يبدأ تحضير مسمار الوسط للكلاسيكو

مباراة خيخون ستحدد كل شيء...

عاد لاعب الوسط الدولي البرازيلي «كاسيميرو» لتدريبات ريال مدريد مع نهاية هذا الأسبوع، من أجل تحضير نفسه لخوض مباراة الكلاسيكو مطلع الشهر المقبل.

وتلقى المدير الفني للفريق الملكي «زين الدين زيدان» خبرًا سيئًا، ظهر يوم أمس الاربعاء، بإصابة جناحه الدولي الويلزي «جاريث بيل» بخلع في كاحله الأيمن قد يتطلب منه أسبوعين للعلاج.

لكنه حصل على بعض الأخبار الجيدة، بعودة كاسيميرو للتدرب مع المجموعة، في أول ظهور له منذ الضربة الموجعة التي تلقاها من لاعب لاعب وسط إسبانيول «ديوب» يوم 18 سبتمبر الماضي، وأدت لتعرضه لتمزق في السابق أبعده عن 13 مباراة متتالية للريال.

وقالت مصادر صحيفة ماركا «زيدان أمامه ما يكفي من وقت لتحضير كاسيميرو للعب أمام برشلونة، لكن لا شيء واضح حتى الآن كّونه غير جاهز بنسبة 100٪ لخوض مباراة سبورتينج خيخون مطلع الأسبوع المقبل، فإذا لم يلعب لبضع دقائق في تلك المباراة قد يجد نفسه خارج التشكيل الأساسي في الكلاسيكو».

وكان كاسيميرو مسؤولاً عن حماية ظهر الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش خلال معظم المباريات التي لعبها ريال مدريد عام 2016، وبعد إصابته انهار الفريق من النواحي الفنية بشكل تدريجي، وما زاد الطين بلة إصابة توني كروس بكسر في مشط القدم في نفس يوم عودة لوكا مودريتش من إصابة الركبة!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا