برعاية

أخبار النجم الساحلي .. روراوة حرم الفريق من البلايلي

أخبار النجم الساحلي  .. روراوة حرم الفريق من البلايلي

يعلم فوزي البنزرتي ان فريقه تنتظره رحلة عسيرة جدّا هذا الأحد الى جرجيس لذلك فإنه لا بديل اليوم عن العودة بنتيجة ايجابية من القيروان تجنبا للمتاعب في بقية المشوار.

ويفرض المنطق أن يلعب الإطار الفني أغلب أوراقه الرابحة في ملعب علي الزواوي وأن يستفيد زملاء حمزة لحمر من الأسبقية المعنوية التي يتمتعون بها والارتقاء الى صدارة ترتيب مجموعتهم وهو ما سيمكنهم من خوض الجولة الأولى لمرحلة الاياب ضد ترجي الجنوب بضغوطات أقل.

مقابلة اليوم ستمثل مواجهة خاصة جدّا من خارج الخطوط بين المدربين فوزي البنزرتي ورضا الجدي والطريف أنهما عملا جنبا الى جنب على رأس النجم وأن مدرب الشبيبة يعلم كل كبيرة وصغيرة على فريق جوهرة الساحل ونفس الشيء بالنسبة الى البنزرتي وكل له طريقته في اللعب وأسلحته لتحقيق الفوز.

رغم الغيابات العديدة التي تشهدها تشكيلة النجم في لقاء اليوم جراء الاصابات والعقوبات فإن فريق جوهرة الساحل قادر على التغلب على هذا العائق وتجاوز عقبة شبيبة القيروان والعودة بالنقاط الثلاث باعتبار أنه سبق للنجم خلال الموسم الماضي أن فاز بتشكيلة منقوصة من عدة ركائز وهو دليل قاطع على أن فريق فوزي البنزرتي لا يتأثر بالغيابات حتى وإن تعلّق الأمر بلاعبين مهمين.

إذا كانت الخيارات الفنية للمدرب واضحة نسبيا فإن قائمة اللاعبين الأساسيين مازال الى غاية صبيحة أمس يكتنفها الغموض وقد تشهد تشكيلة النجم بعض التغييرات بدخول بعض الأسماء في دائرة حسابات المدرب على غرار الغيني الخليل بانغورا الذي استعاد لذة اللعب وتعزيز الخط الأمامي في حين مازال البنزرتي لم يحسم أمره بالنسبة لمحور الدفاع وكذلك الشأن بالنسبة لخط الوسط الهجومي.

قلنا إن مباراة النجم اليوم في القيروان تعد محطة هامة وذات حساسية كبيرة بفعل حاجة الفريق لتخطي هذه العقبة بنجاح ولأجل ذلك تكتّم فوزي البنزرتي على التشكيلة التي سيواجه بها مساعده السابق رضا الجدي، مدرب النجم أخبر جميع اللاعبين الموضوعين على ذمته بأنه سيفصح عن التشكيلة الأساسية سويعات قبل انطلاق المباراة حتى يجعل كل الأسماء على درجة عالية من التركيز والجاهزية.

بالاضافة الى الاسبقية المعنوية التي ينطلق بها زملاء حمدي النقاز على حساب شبيبة القيروان فإن النجم سجل بانتظام في اللقاءات السابقة ومن المنتظر ان يؤكد نجاعته الهجومية في مباراة اليوم التقليدية.

إزاء الغموض الذي ما انفك يلف القاذمة التي اختارها فوزي البنزرتي بالنظر الى الغيابات العديدة والحلول المتوفرة من المنتظر ان تكون تشكيلة النجم اليوم في القيروان على النحو التالي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا