برعاية

توّج ببطولته العربية الثانية لكرة السلة ..نجم تونس الوهّاج احتفظ بالتاج

توّج ببطولته العربية الثانية لكرة السلة  ..نجم تونس الوهّاج  احتفظ بالتاج

لم يكن فوز النجم الساحلي بالنسخة 29 للبطولة العربية للأندية لكرة السلة وللمرة الثانية على التوالي مفاجأة بل كان منتظرا لأن ممثل كرة السلة التونسية فرض سيطرة مطلقة على مجريات هذه البطولة فاز في جميع المقابلات التي خاضها ما جعل التخطيط المحكم والتنظيم الجيد للعمل بالفريق وتوفّر رصيد بشري جيد يجمع بين الخبرة والطموح فضلا عن وجود إدارة فنية متألقة وإدارة محنّكة برئاسة مهدي العجيمي وممرن قدير كلها عوامل ما جعل النجم يحتفظ بلقبه العربي عن جدارة واستحقاق.

كان احتفال جماهير النجم بالاحراز على لقب البطولة العربية رائعا بكل المقاييس وعاشت القاعة الاولمبية بسوسة مساء الأحد الماضي أجواء لا تنسى وتفنن الجمهور في الاحتفال باللقب بطريقة متفردة.

عديد الأسماء من قدماء اللاعبين كانوا في الموعد وحرصوا على متابعة الدور النهائي ومشاركة بطل العرب فرحته باللقب الثاني على التوالي. ومن بين نجوم الزمن الجميل للعبة كرة السلة في النجم الساحلي رصدنا حضور كل من محمد التومي وتوفيق الشواش وأبناء الخطاب وغيرهم ممن أثروا خزينة الجمعية بعديد الألقاب.

مواصلة رحلة النجاح والإبداع بهذا التاريخ الحافل يجعل فريق النجم لكرة السلة نموذجا يحتذى به لأنه في ظل الظروف الصعبة التي لا تخفى على أحد ليس من السهل الاستمرار في العطاء الزاخر والتألق الدائم والنشاط المتميز والتتويجات المتواصلة لذلك لابدّ من أن تعمل بقية الفروع على نفس الوتيرة وبنفس التضحية والعقلية رغم يقيننا ان فريق كرة القدم سائر على نفس الوتيرة.

في أعقاب الدورة 29 لبطولة طيران الامارات للأندية لكرة السلة تم اختيار لاعب النجم الساحلي عمر الموحلي كأفضل لاعب بعد مردوده المتميز في مختلف المقابلات ودوره الرياضي في احراز فريقه على اللقب.

مباشرة بعد احتراز زملاء مكرم بن رمضان على اللعب العربي وردت عليهم رسالة تهنئة صادرة عن زميلهم السابق صالح الماجري لاعب نادي دالاس مافريكس الأمريكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا