برعاية

يورجن كلوب يُحذر نجوم ليفربول من التهاون

يورجن كلوب يُحذر نجوم ليفربول من التهاون

الاحتفال المُبكر في نوفمبر يتسبب في قتل مسيرتك في ديسمبر...

وجه المدير الفني لليفربول «يورجن كلوب» تحذيرًا للاعبي فريقه بعدم التراخي أو التهاون بخصومهم في المباريات القادمة وإلا فقدوا الصراع على صدارة جدول ترتيب البريميرليج أمام تشيلسي ومانشستر سيتي وآرسنال.

ليفربول تصدر الدوري بعد الجولة الـ 11 برصيد 26 نقطة، لكنه عاد إلى المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، بسبب تعادله السلبي مع ساوثامبتون على ملعب سانت ماري مطلع هذا الأسبوع.

ورغم المستوى المتميز الذي قدمه الفريق على الصعيد الهجومي أمام القديسين، إلا أن المدرب الألماني، الذي قاد بوروسيا دورتموند للقبين دوري ألماني ونهائي أبطال أوروبا، شعر بالانزعاج من حالة الرضا عن النفس التي غلبت على لاعبيه، مقدمًا لهم المشورة حول قلقه من الموقف الحالي للفريق.

وقال يورجن كلوب للصحف البريطانية «لا أفكر في موضوع الصدارة، بالطبع تواجدنا ضمن الأندية المتصدرة سيساعد، نحن هنا في ميلوود لمدة أربع أو خمس ساعات في اليوم، في بعض الأحيان نقضي فترة أطول وليس أقل، قضاء هذا الكم من الساعات مع اللاعبين يحميهم من التأثر بالأجواء المحيطة».

وأضاف «لو شخص ما لديه شخصية ويريد أن يحتفل بحماس بما قام به في نوفمبر، لن يلعب في ديسمبر أبدًا، لأنني أرى ذلك تسرعًا منه، لكن مثل هذه الأشياء لا تحدث في العادة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا