برعاية

اتهام لمهاجم دارمشتات أنيس بن حتيرة بدعم سلفيين

اتهام لمهاجم دارمشتات أنيس بن حتيرة بدعم سلفيين

وجهت صحيفة "هيسنشاو" الألمانية اتهامات للاعب الألماني التونسي الأصل أنيس بن حتيرة، لاعب فريق دارمشتات لدوري الدرجة الأولى، بدعم السلفيين. ويأتي ذلك بعد أن ربطت الصحيفة بين اللاعب وبين جمعية "أنصار الدولية" ومقرها دوسلدورف، حيث ذكرت الصحيفة أن هذه الجمعية خاضعة حاليا لمراقبة مكتب حماية الدستور (المخابرات الداخلية) بسبب تصنيفها ضمن الجمعيات السلفية.

وذكر المصدر أن الجمعية نشرت على موقعها بالإنترنت صورا للمهاجم بن حتيرة بقميص ناديه، يشير إلى جهة ممولة لمشاريع إنسانية. وقالت بأن جمعية "أنصار الدولية" ليست جمعية خيرية عادية وإنما لها "مرجعية سلفية" وهي مراقبة تحديدا من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لولايتي شمال الراين-ويستفاليا وولاية هيسن.

وتشير الصحيفة إلى أن ما استخلصت إليه يستند إلى ما جاء في التقرير السنوي لمكتب حماية الدستور بولاية الراين-ويسفاليا والذي جاء فيه، حسب المصدر أن "الجمعية داخل ألمانيا تتوفر على العديد من الفرق، مهمتها جمع تبرعات باسم الجمعية، والقيام بحملات دعائية بما في ذلك التعريف بالجمعية على الانترنت وموقع فيسبوك".  

صورة أنيس بن حتيرة.. حين يستهتر اللاعب فيغامر بمستقبله

نجوم من أصول عربية حاضرة في بوندسليغا هذا الموسم

يشهد الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم حضور مجموعة من اللاعبين ذوي الأصول العربية، سيحظون بمتابعة خاصة من طرف الجماهير العربية، وفي مقدمتهم الدولي المغربي المهدي بنعطية والتونسي أنيس بن حتيرة. (14.08.2015)

أنيس بن حتيرة..نجاح معلق في فراكفورت إلى إشعار آخر!

مجبرا انتقل اللاعب أنيس بن حتيرة إلى فراكفورت بعد واقعة الحافلة الشهيرة التي دفعت هرتا برلين إلى التخلي عنه. وإلى الآن فشل الأخير في الاندماج بفريقه الجديد ولا يبدو أن ذلك سيتغر طالما صورة "الولد المشاغب" تطارده. (29.02.2016)

وحسب موقع "أنصار الدولية" فإن أنيس بن حتيرة ساهم في مشروع لتوفير مياه للشرب لـ4300 فلسطيني في غزة، كما أنه تبرع بمبلغ ألفي يورو لبناء بئر في غانا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا