برعاية

خاص | مواجهة سيلتيك لن تكون سهلة، وميسي من كوكب آخر

خاص | مواجهة سيلتيك لن تكون سهلة، وميسي من كوكب آخر

حذر مدافع برشلونة "لوكاس ديني" من عواقب الاستهانة أو التراخي أمام سيلتيك الاسكتلندي، في سهرة اليوم الأربعاء، التي ستُقام على ملعب "سيلتيك بارك"، لحساب الجولة الخامسة لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

وكان العملاق الكتلوني قد اكتسح القلوب الشجاعة بسباعية للذكرى في مباراة الجولة الثانية التي جرت على ملعب "كامب نو"، إلا أن هذه المرة، شدد المدافع الأيسر الفرنسي على ضرورة توخي الحذر، لتفادي العودة من المملكة المتحدة بهزيمة جديدة، بعد ثلاثية المان سيتي الأخيرة.

وقال مدافع روما السابق لـGoal "لعبنا المباراة الأولى ضد سيلتك بشكل رائع وسجلنا الكثير من الأهداف، لكن هذه المرة، سنخوض مباراة مختلفة تمامًا. إننا برشلونة، وهذا يعني أننا سنذهب إلى المباراة من أجل تحقيق الفوز، وعلينا التعامل بحذر مع المنافس إذا كنا نريد اللعب بشكل جيد ونُحقق الفوز كما نفعل دائمًا".

"من المؤكد أننا سنحترم سيلتيك في ملعبه. ومعروف أن الأجواء هناك لا تُصدق، لذلك نفهم جيدًا أننا سنخوض مباراة ليست سهلة على الإطلاق. إن ملعب سيلتيك يُعتبر من الملاعب الخاصة في أوروبا، لكننا لا نخشى اللعب هناك، حقًا إنني أتطلع لهذه التجربة الخاصة".

وعن رأيه في ميسي، قال "من الواضح أن ليو من كوكب آخر. إنه لمن دواعي سروري أن أكون معه في فريق واحد. لكن دعونا لا ننسى أن هناك العديد من اللاعبين الكبار، وبوجه عام، الفريق يكون في القمة عندما نبذل قصارى جهدنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا