برعاية

محمّد الكوكي لـ«الشّروق» ... الترجي مرشح للبطولة... الحكم مشبوه وأتحمل مسؤولية تصريحاتي

محمّد الكوكي لـ«الشّروق»  ... الترجي مرشح للبطولة... الحكم مشبوه وأتحمل مسؤولية تصريحاتي

فتح مدرّب نجم المتلوي محمّد الكوكي النّار على الصّادق السّالمي. وخلّفت الاتّهامات الخطيرة التي توجّه بها الكوكي نحو الحكم المذكور ردود فعل قويّة، وهو ما دفع صاحبها إلى التّوضيح رفعا لكلّ إلتباس.

وأكد الكوكي الذي نحت بشهادة الجميع مسيرة ناجحة مع المتلوي أنهّ لن يغيّر أقواله، ولن يتنازل عن موقفه بخصوص الصّورة السّلبية التي يحملها عن السالمي، والأخطاء التي إرتكبها في حقّ ناديه.

انتصار الترجي لا غبار عليه

استهلّ الكوكي حديثه مع «الشروق» بالإشارة إلى أنه يحترم كثيرا الترجي بمسؤوليه، ولاعبيه، ومحبيه، ويضيف أن الفوز الذي خرج به فريق «باب سويقة» من المتلوي كان بواسطة هدف صحيح، ولا غبار عليه. وقال الكوكي بالحرف الواحد إن ترجي السويح يملك كلّ المؤهلات الفنية التي تخوّل له الحصول على البطولة خلال الموسم الحالي. ويؤكد الكوكي أنّ قوّة الترجي فوق الشك، وأن الفريق غير معني بالنّقد الجارح الذي صدر عنه تجاه الحكم السالمي.

وأشار الكوكي إلى أنّ سوابق السّالمي معروفة، وهفواته الفادحة معلومة، وهو ما جعل أبناء المتلوي يجمعون على رفض صافرته بمناسبة لقاء النجم، والترجي أمس الأوّل في إطار الجولة السّابعة ذهابا من سباق البطولة. وأضاف مدرّب المتلوي أنّ السالمي يتّخذ قراراته أثناء المقابلات بنوايا غير بريئة، وقد كان من الطبيعي أن يتسبّب تعيينه لإدارة مباراة المتلوي في موجة غضب عارم في الجهة خاصة بعد أن رفع أكثر من فريق الـ»فيتو» في وجهه. ويؤكد الكوكي أن توقّعات أهل الدار كانت في محلها حيث ارتكب السالمي جملة من الأخطاء.

يؤكد الكوكي أن المتلوي عاشت حالة من الغليان بسبب تعيين هذا الحكم، ويضيف أنه كان أمام حتمية المبادرة بنقده بعد اللّقاء دفاعا عن حقّ الجمعية، وجماهيرها التي كانت مستعدة للقيام بأيّ شيء ردّا على القرارات المستفزّة للسالمي أثناء اللقاء، علاوة على الغضب الذي سبق هذا التعيين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا