برعاية

النصر يستأنف تدريباته بمشاركة غالب والادارة تحقق رغبة الرويلي

النصر يستأنف تدريباته بمشاركة غالب والادارة تحقق رغبة الرويلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباته استعداداً لمباراته امام التعاون مساء الجمعة ببريدة وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة من بينها جري حول الملعب وتمارين إطالة بعدها قسم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد اكتفوا بتمارين استرجاعية خفيفة توجهوا بعدها للجاكوزي والمسبح في حين طبقت المجموعة الثانية بعض الجمل التكتيكية واختتموا التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . وشهد التدريب مشاركة اللاعب ابراهيم غالب في الوقت الذي تواجد بالعيادة الطبية كل من عبدالعزيز الجبرين ومحمد عيد وعوض خميس وعبدالاله النصار .

 وحققت إدارة النادي رغبة بدر الرويلي احد ذوي الاحتياجات الخاصة  بالمشاركة في جزء من التدريب بعد أن قدم من مدينة الجوف أملاً في ذلك حيث تولى الكابتن محمد السهلاوي مهمة التنسيق لذلك وسط التفاف من جميع اللاعبين حوله وقد سجل الرويلي هدفين خلال مشاركته والتقط صوراً تذكارية له مع الأمير فيصل واللاعبين .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدير الفني واللاعبين بحضور نائبه المهندس عبدالله العمراني والعميد فهد المشيقح نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف والأستاذ منصور الثواب عضو هيئة اعضاء الشرف والأستاذ سلمان القريني الأمين العام والأستاذ منصور الثواب أمين الصندوق والدكتور عبدالله الدخيل عضو مجلس الإدارة والكابتن يوسف خميس  . وشهد التدريب حضوراً للقنوات الفضائية ووسائل الاعلام .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا