كريستيانو رونالدو يكشف الفارق بين الريال ومنتخب البرتغال

كريستيانو رونالدو يكشف الفارق بين الريال ومنتخب البرتغال

منذ 7 سنوات

كريستيانو رونالدو يكشف الفارق بين الريال ومنتخب البرتغال

قال كريستيانو رونالدو، إنه يشعر مع منتخب البرتغال بضغط أقل، مما ينتابه مع فريقه ريال مدريد الإسباني، كما أنهم يعتبرونه "قائدًا" داخل الملعب في منتخب بلاده.

وأوضح كريستيانو، في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نشرته اليوم الثلاثاء: "الأمر يتعلق بعالمين مختلفين تمامًا. بالطبع يمكنني الإدلاء برأيي مع الملكي، لكن في البرتغال أشعر بأن لديَّ عملا محددا, لأن اللاعبين يعتبرونني كالقائد، كشخص يساعد في حمايتهم".

وتطرق "الدون" إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، التي توجت بها البرتغال، على حساب فرنسا، مشيرًا "لم أشعر بكم الضغط الذي شعرت به على سبيل المثال مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي (الذي أقيم في ماي الماضي أمام أتلتيكو). في البرتغال أنت مدرك أنه لا يوجد شيء لتخسره".

وأضاف أن الريال، ملزم بتحقيق الفوز، بينما لا يشعر منتخب البرتغال بهذه الحاجة العاجلة في الفوز، فالمنتخب لم يحصد لقبًا كبيرًا قبل تتويجه بأمم أوروبا.

وكشف عن أن زملائه في ريال مدريد، كانوا يمزحون معه، ويخبرونه قبل أمم أوروبا الماضية، أنه سيحظى بعطلة طويلة جدًا.

وبيَّن "كان هناك الكثير من المزاح (حول أمم أوروبا) مع توني كروس، ومع لاعبي إسبانيا، دون التطرق إلى فرنسا"؛ لأن كريم بنزيمة، لم يتم استدعاؤه لقائمة المنتخب، كما أن رافاييل فاران كان مصابًا حينها".

الخبر من المصدر