برعاية

7 أهداف "مظلومة" لم تتواجد في قائمة "بوشكاش" (فيديو)

7 أهداف "مظلومة" لم تتواجد في قائمة "بوشكاش" (فيديو)

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة مكونة من 10 أهداف اعتبرها الأجمل في العام 2016 لتنافس على جائزة "بوشكاش" السنوية التي يمنحها "فيفا" لصاحب الهدف الأجمل.

وعلى الرغم من استحقاق تواجد العديد من الأهداف في القائمة التي كشفها الاتحاد، إلا أن ثمة أهدافاً أبهرت المتابعين ولم تتضمنها القائمة، وتستحق أن تترشح للجائزة.

وفي ما يلي، بعض الأهداف التي لم تتواجد في قائمة "بوشكاش 2016".

يعتبر هدف مدافع ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، والذي سجله في شباك فريق كولتورال ليونيسا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، في مقدمة تلك الأهداف، حينما أطلق تسديدة بطريقة رائعة ومن لعبة مقصية على مشارف منطقة الجزاء لتستقر في الشباك.

وانضم الهدف الرائع الذي دونه النجم الألماني، مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنكليزي لقائمة "الأهداف المظلومة" بعدما تلاعب مسعود أوزيل، بدفاعات وحارس فريق لودوغوريتس البلغاري، ليسجل هدفاً مهارياً قبل دقيقتين من نهاية المباراة، التي أقيمت ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما يعد الهدف الذي سجله مهاجم فريق مالمو السويدي، غييرمو مولينز، على طريقة الجزائري ماجر أحد تلك الأهداف الرائعة التي لم تتواجد في قائمة "بوشكاش" وهو الذي أحرز هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره يفله في الدوري السويدي بكعب قدمه بكل ثقة.

كما سجل اللاعب السويسري، إريك ديرديوك، مهاجم غلطة سراي هدفاً رائعاً في شباك نظيره تشايكور ريزا سبور ضمن منافسات الدوري التركي عبر لعبة مقصية.

لا يمكن أن يستثنى الهدف المميز الذي دونه الهداف الإنكليزي، جيمي فاردي، في شباك ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد تمريرة طويلة المدى من الجزائري رياض محرز الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا