برعاية

الاتحاد الأوروبي يرشح الجزائري محرز في تشكيلته المثالية لـ2016

الاتحاد الأوروبي يرشح الجزائري محرز في تشكيلته المثالية لـ2016

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أسماء المرشحين للاختيار في التشكيلة المثالية للعام 2016، والتي ضمت 40 لاعبا، كان من بينهم النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الذي جاء من بين المرشحين الأفضل في القارة الأوروبية.

وكشف "يويفا" رسميا عن أسماء اللاعبين المرشحين لأن يكونوا ضمن تشكيلة الـ11 لاعبا الأفضل في القارة العجوز، إذ سيقوم الجمهور باختيار التشكيلة وفقا لاستفتاء جماهيري طرحه الاتحاد الأوروبي على موقعه في شبكة الانترنت والذي شهد تواجد أبرز لاعبي الدوريات الخمسة الكبرى في القارة.

وجاء محرز الذي توج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي إضافة لجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" في قائمة المرشحين لأفضل لاعبي خط الوسط التي ضمت 12 لاعبا من مختلف الأندية الأوروبية.

وسينافس محرز لأخذ مكان أساسي في التشكيلة كلا من اللاعبين الفرنسي ديميتري باييه (وستهام) والفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد) والإسباني أندريس إنييستا (برشلونة) والويلزي جو ألين (ستوك سيتي) والبلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ومواطنه يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والألماني توني كروس (ريال مدريد) والفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي) والبولندي غريغورز كريشوياك (باريس سان جيرمان).

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين لحراسة المرمى، كلا من الإيطالي جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبرتغالي روي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) والسلوفيني يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد) والكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد).

وشهدت قائمة المرشحين لخط الدفاع تواجد الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) والألماني جوشوا كيميش (بايرن ميونخ) والألماني جيروم بواتينغ (بايرن ميونخ) الأوروغوياني دييغو غودين (أتلتيكو مدريد) والإسباني جيرارد بيكيه (برشلونة) ومواطنيه سيرخيو راموس (ريال مدريد) وداني كارفاخال (ريال مدريد) وخوان فران (أتلتيكو مدريد) والبرتغالي بيبي (ريال مدريد) والفرنسي لوران كوسيلني (آرسنال) والبلجيكي توبي ألديرفيريلد (توتنهام هوتسبير) والبرتغالي رافاييل غوريرو (بوروسيا دورتموند).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا