برعاية

الاتحاد الرياضي بتطاوين ـ الترجي الجرجيسي (1 ـ 0) .. السوداني يحقق الأماني

الاتحاد الرياضي بتطاوين ـ الترجي الجرجيسي  (1 ـ 0)  .. السوداني يحقق الأماني

ضغط النتيجة وقيمة الرهان في دربي الأجوار بتطاوين بين اتحاد المكان وترجي الجنوب شكلا عائقا أمام اللاعبين وكبلا أرجلهم ما جعلنا نشاهد شوطا أولا تكتيكيا بين أحمد الدريدي ومنير راشد غابت عنه الفرص الواضحة للتهديف رغم تنويع أصحاب الدار في محاولاتهم.

ويمكن القول أن اخفاق المحليين في التسجيل نجم ايضا عن حسن تمركز دفاع الضيوف الذين سجلوا هدفا ابيض في دق 40 الغاه الحكم محمد سعيد الكردي لتنتهي الفترة الأولى دون أهداف.

في الشوط الثاني وهو شوط المدربين دفع المدرب أحمد الدريدي منذ البداية بالسوداني مكان مقني ليصبح الاتحاد يهاجم بأربعة لاعبين ما شكل خطورة على دفاع الترجيين الذين قبلوا هدفا في دق 59 بعد هفوة من الحارس أشرف كرير استغلها محمد عبد الله السوداني لإمضاء أولى أهداف اللقاء لكنه غادر بعد ذلك بالورقة الحمراء ليترك زملاءه منقوصين عدديا. رغم ذلك فقد حافظ الاتحاديون على هدفهم الثمين لآخر اللقاء مما مكنهم من تحقيق أول فوز لهم هذا الموسم مقابل عجز الترجي الجرجيسي عن العودة في نتيجة اللقاء واستغلال للنقص العددي للمحليين.

منير راشد مدر ب ترجي جرجيس:

لئن سيطر اتحاد تطاوين خلال الفترة الأولى على اللعب فإننا تمكنا من إيقافه رغم الغيابات المؤثرة في صفوفنا واذكر من بينها.

في الشوط الثاني قبلنا هدفا حاولنا الرد عليه لكننا لم نوفق وتعددت التوقفات التي مكنت المنافس من التقاط الانفاس .مبروك للاتحاد فوزه و سنعمل على التدارك .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا