برعاية

الكرة الطائرة .. بوسالـم تفاجئ «السعيدية»... والدربي للـ «سي. آس. آس»

الكرة الطائرة  .. بوسالـم تفاجئ «السعيدية»... والدربي للـ «سي. آس. آس»

أبت المرحلة الأولى للبطولة إلا أن تقدّم لنا مفاجأتها الوحيدة إلا في جولتها الأخيرة وذلك من خلال فوز مولودية بوسالم في جندوبة على سعيدية سيدي بوسعيد التي ضمنت الترشح للـ«بلاي أوف» صحبة الترجي عن المجموعة الأولى... المولودية التي يدربها طارق العوني فازت على السعيدية بثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها (25 ـ 18) و(26 ـ 24) و(19 ـ 25) و(25 ـ 22) وتحصلت على ثلاث نقاط ترفع المعنويات الى أرفع مستوى وهي التي ستخوض الـ«بلاي آوت».

كلاسيكو باهت و«دربي» بلا طعم

صاحب طليعة المجموعة الأولى الترجي الرياضي تحصل على ثلاث نقاط جديدة بفوزه على مستقبل المرسى بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 ـ 21) و(25 ـ 20) و(25 ـ 11) وكان الوحيد الذي لم ينهزم في أي لقاء في المرحلة الأولى للبطولة، وكان فريق تونس الجوية معفى عن هذه المجموعة.

صاحب طليعة المجموعة الثانية النادي الصفاقسي فاز بسهولة كبيرة وفي دربي باهت للغاية على النقل الصفاقسي بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 ـ 19) و(25 ـ 16) و(25 ـ 19) وكان دربي بلا طعم تماما مثل كلاسيكو النجم الساحلي والأولمبي القليبي والذي فاز به النجم بثلاثة أشواط لصفر (26 ـ 24) و(25 ـ 15) و(25 ـ 17) وكان اتحاد قرطاج معفى عن هذه المجموعة.

الـ «بلاي أوف» 10 ديسمبر

ترشحت أربعة فرق الى الـ«بلاي أوف» الذي ستجري جولته الأولى يوم 10 ديسمبر أي بعد ثلاثة أسابيع باعتبار أن يوم 27 نوفمبر سيكون مخصصا للانتخابات ويوم 3 ديسمبر لملتقى فني يجمع المدير الفني لجامعة الكرة الطائرة كمال رقية بمدربي مختلف الأصناف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا