برعاية

سباليتي: مسؤول الملابس في روما أفضل من بيانيتش

سباليتي: مسؤول الملابس في روما أفضل من بيانيتش

دجيكو لديه مواصفات المُهاجم المثالي

قال لوتشيانو سباليتي مُدرب روما إن كل أعضاء الفريق الحالي من لاعبين وحتى مسؤول الملابس هم أفضل بالنسبة له من ميراليم بيانيتش، لاعب خط الوسط الذي اختار الانضمام لصفوف يوفنتوس هذا الصيف.

وانضم الدولي البوسني إلى صفوف روما قبل خمسة مواسم قادمًا من ليون ولعب 185 مباراةً مع الفريق الإيطالي، قبل أن يُقرر الانتقال إلى يوفنتوس حامل لقب الاسكوديتو في السنوات الخمس الماضية مقابل 32 مليون يورو، حيث سجل أربعة أهداف خلال 13 مشاركةً في كل المسابقات.

ويحتل روما المركز الثاني في ترتيب السيري آ بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس، وعلى الرغم من ذلك، فإن ولاء سباليتي لنادي العاصمة الإيطالية يجعله يرى أي لاعب في فريقه أفضل من صاحب الـ 26 عامًا، الذي لطالما عبّر عن إعجابه به.

وقال المدرب الإيطالي في حوارٍ مع صحيفة أوسلوبوديني البوسنية "كل لاعب في فريقي أفضل من بيانيتش، في هذه اللحظة، حتى المسؤول عن الملابس أفضل منه".

وأضاف صاحب الـ 57 عامًا "أنا لست غاضبًا من انتقاله ليوفنتوس، لكنّي مدرب لروما وأرى كل لاعب في فريقي أفضل منه، ميراليم لاعب رائع وبطل، لكنّه يلعب الآن لفريقٍ آخر، وبالنسبة لي، لاعبي فريقي هم الأفضل في العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا