برعاية

الانتقال "مجاناً".. تعرف إلى قائمة اللاعبين في "ميركاتو الشتاء"

الانتقال "مجاناً".. تعرف إلى قائمة اللاعبين في "ميركاتو الشتاء"

اقتربت فترة الانتقالات الشتوية لمنتصف الموسم في القارة الأوروبية، والتي تعد الفرصة المثالية للأندية لمواصلة تصحيح الأخطاء في صفوفها عبر التعاقدات واستقطاب اللاعبين، وهي الفترة التي ستبدأ في شهر يناير المقبل مثلما اعتيد عليه سنويا.

لكن الأندية تخشى أيضا أن تخسر في بعض صفقات لاعبيها؛ خاصة أولئك الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي 2016-2017، لذلك تعد فترة الانتقالات الشتوية الفرصة المناسبة لما يمكن أن نقول عنه "التخلص" من اللاعبين أصحاب العقود المنتهية الصيف المقبل، وهم ممن يستطيعون ترك فرقهم الحالية بدون تكلفة ويتمتعون بحرية الانتقال لأندية جديدة.

وتضم القائمة العديد من اللاعبين على مستوى القارة الأوروبية ممن تريد الأندية التجديد لبعضهم في ذات الوقت، وسيكون في مقدمتهم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أمضى عقدا مع مانشستر يونايتد لمدة موسم وحيد، والشائعات المحيطة بمستقبله موجودة وإحداها كان الانتقال لمغامرة في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة القدم.

وتشمل القائمة أيضا وفقا لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" اللاعبين: الإسباني سانتي كازورلا مع أرسنال الإنكليزي، وفرناندينيو (مانشستر سيتي) والمدافع البرتغالي بيبي (ريال مدريد) والهولندي أريين روبن (بايرن ميونيخ) وزميله في ذات الفريق، الفرنسي فرانك ريبيري إضافة لستيفان ليختشتاينر (يوفنتوس) وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان).

كما تضم قائمة اللاعبين أصحاب الحرية في الانتقال مجانا كلا دانييلي دي روسي (روما) وفرناندو توريس (أتلتيكو مدريد) وبرانيسلاف إيفانوفيتش (تشلسي) وحارس المرمى أدريان سان ميغيل (وستهام) وأكسيل فيستل (زينيت)، وينضم الحارس المخضرم إيكر كاسياس للقائمة بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية على الرغم أنه لديه خيارات لتجديد عقده حتى عام 2018 والإسباني تشابي ألونسو (بايرن ميونيخ) والبرتغالي ريكاردو كواريسما (بشكتاش التركي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا