برعاية

مونتيلا: أهكذا يحتفل المرشحون ذات يوم للاسكوديتو بالتعادل؟!

مونتيلا: أهكذا يحتفل المرشحون ذات يوم للاسكوديتو بالتعادل؟!

مدرب الروسُّونيري يسخر من احتفال الأفاعي..

يرى فينتشينزو مونتيلا أن لاعبيه يجب أن يشعروا بالفخر بعد أن احتفل الإنتر، الفريق الذي بُنِيَ للفوز بلقب الدوري الإيطالي على حد تعبير مدرب ميلان، بهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من ديربي ميلانو بطريقة جنونية وكأنه انتصار.

حيث استطاع إيفان بيريشيتش أن يسجل الهدف الثاني في المباراة الأولى لفريقه تحت قيادة المدرب الجديد ستيفانو بيولي، بعدما بدا الروسُّونيري على أعتاب الانتصار بهدفي سوزو الرائعين واللذين تخللتهما قذيفة أنتونيو كاندريفا.

ورغم التوقيت المحبط للهدف، أصر المدير الفني للروسذُونيري على النظر للإيجابيات، معتبرًا أن رد فعل النيرادزوري بعد الهدف وركض بيولي نحو الملعب للاحتفال بصخب مع لاعبيه ما هو إلا إشارة لما وصل إليه مستوى فريقه الذي كان بعيدًا كل البعد عن أي ترشيحات لمراكز متقدمة، بالنظر لمنافس رُشِّح في بداية الموسم لنيل الاسكوديتُّو.

حيث قال لقناة ميدياسيت بريميام بعد انتهاء قمة الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي "رؤية المنافس يحتفل بالتعادل في الدقيقة الـ95 (في الواقع الهدف جاء في الدقيقة 92) وكأنهم فازوا، وبالنظر لكون هذا الفريق بُنِيَ للفوز بالاسكوديتو، أمر أفتخر به".

"نحن نطلب الكثير من لاعبينا، لذا فانخفاض في التركيز أمر قد يحدث بين الحين والآخر. لقد شعرت بالأسى لهم، لكن بوسعنا الذهاب إلى منازلنا والنوم بهدوء مبتسمين لأننا قدمنا عرضًا رائعًا وأظهرنا روحًا عظيمة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا