برعاية

كونتي يرفض التنبؤ بمستقبل أسطورة أساطير تشيلسي

كونتي يرفض التنبؤ بمستقبل أسطورة أساطير تشيلسي

المدرب الإيطالي يعجز عن الرد عندما يبدأ السؤال بكلمة «لو»...

أعرب المدير الفني لتشيلسي «أنطونيو كونتي» عن احترامه لأسطورة النادي «فرانك لامبارد» الذي يُفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي خلال الأشهر القليلة القادمة، لكن المدرب الإيطالي أشار خلال حديثه مع وسائل الإعلام قبل مواجهة ميدلسبره اليوم بأنه لا يستطيع تقديم أي وظيفة لفرانك إذا لم يكن يُخطط التقاعد فعلاً.

لامبارد /38 عامًا/ ارتبط بالعودة إلى ملعب ستامفورد بريدج في دور غير اللعب بعد إعلانه لترك نيويورك أف سي الأميركي في وقت سابق هذا الأسبوع.

وكل من تشيلسي والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حريصون كل الحرص على الاستفادة من الخبرات العريضة التي اكتسبها فرانك لامبارد خلال مسيرته كلاعب لكن في دور فني.

ولم يوضح لامبارد موقفه من مواصلة اللعب أو الاعتزال، ولهذا تسبب في حالة من اللغط والحيرة في أروقة النادي اللندني وفي مقر الاتحاد الإنجليزي بويمبلي.

وقال كونتي «فرانك لامبارد كان لاعبًا عظيمًا، وقدم الكثير لتشيلسي، لكن الآن وبالنسبة لي لا يزال يلعب كرة القدم، ولهذا السبب لا أعرف كيف سيستقر مستقبله. أكرر كلامي: لامبارد كان لاعبًا رائعًا وأسطورة لتشيلسي، وأكن له كل الاحترام والتقدير، لكن يَصعب عليّ الرد عليكم عندما تبدأوا السؤال بـ (لو)، من المهم أن نعرف خطط لامبارد أولاً».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا