برعاية

كلوب: لم أتوقع هذا الأداء، ولا داعي للقلق

كلوب: لم أتوقع هذا الأداء، ولا داعي للقلق

كلوب يرى أن الأمور تسير على ما يرام حتى الآن

أشاد مدرب ليفربول "يورجن كلوب" بأداء فريقه أمام ساوثامبتون، في موقعة "سانت ماري" التي انتهت بدون أهداف، لحساب الأسبوع الثاني عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وادعى المدرب الألماني أنه لم يكن ينتظر من فريقه هذا الأداء، على اعتبار أنه توقع أن يظهر فريقه بصورة أقل مما كان عليها قبل أسبوع الفيفا الأخير، إلا أنه تفاجأ بالعرض القوي، الذي لم يكتمل بهز شباك كتيبة القديسين.

وبعد انتهاء المباراة، قال كلوب للصحفيين "النتيجة والأداء من الأشياء الهامة جدًا في كرة القدم، والواقع يقو أن النتيجة ليست مثالية بالنسبة لنا. ولكن الأداء كان أفضل بكثير مما كنا نتوقع، لم نكن سيئين في الشوط الأول، ولعبنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة حقًا أمام واحد من الفرق التي تجد صعوبة في اللعب ضدها".

"إن ساوثامبتون واحد من أفضل الفرق المنظمة في الدوري الإنجليزي، وأعتقد أنهم يُجيدون اللعب ضدنا. لكننا خلقنا أكثر من فرصة مُحققة للتسجيل، خاصة في الشوط الثاني. ردة فعلنا كانت جيدة جدًا في الشوط الثاني، وكنا الطرف الأقوى والمُسيطر على المباراة".

وتابع "أشعر أن الأمور على ما يرام عندما يكون الأداء جيد، واليوم كنا نستطيع تسجيل أكثر من هدف، لكن هذا يحدث في كرة القدم. في أوقات كثيرة خسرت مثل هذه المباريات، عندما تكون الأفضل وتخلق العديد من الفرص ولا تُسجل، من الممكن أن تتلقى صدمة، لكننا حافظنا على تركيزنا حتى النهاية، وهذا ربما يكون الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا