برعاية

أخبار النجم الساحلي.. مداخيل لقاء سيدي بوزيد لفائدة عائلة الجواشي

أخبار النجم الساحلي.. مداخيل لقاء سيدي بوزيد لفائدة عائلة الجواشي

رغم الغيابات العديدة التي تشهدها تشكيلة النجم في لقاء اليوم جرّاء إصابة بعض اللاعبين وعقوبة البعض الآخر فإن فريق جوهرة الساحل قادر على التغلب علي هذا العائق وتجاوز عقبة أولمبيك سيدي بوزيد واقتلاع النقاط الثلاث.

لقد سبق للنجم أن فاز في عدة مواجهات بتشكيلة منقوصة من أهم الركائز وهو دليل قاطع على أنه لا يتأثر بالغيابات حتى وإن تعلق الأمر بالأساسيين مثل أيمن البلبولي وحمزة لحمر وعمار الجمل وعليّة البريقي ومن هذا المنطلق فإن أبناء فوزي البنزرتي بوسعهم تحقيق الانتصار رغم احتجاب الأسماء المذكورة.

تألق مهاجم المنتخب الليبي أنيس محمد سلتو في المباراة التي دارت الأسبوع الماضي في الجزائر ضد منتخب تونس حيث كان أبرز عنصر في هذه المواجهة ومن المنتظر أن يجد هذا اللاعب اليوم نفسه أمام فرصة ذهبية لاستعادة ثقة جمهور النجم بما أن البرازيلي دياغو أكوستا ليس في أفضل حالاته فضلا عن العودة المتأخرة للغيني الخليل بانغورا من بلاده وهو ما سيجبر البنزرتي علي المراهنة علي سلتو ليحمل على عاتقه مسؤولية فكّ العقم الهجومي لفريقه.

جرّب فوزي البنزرتي بعض الحلول البديلة التي قد تفيد الفريق عند تحديد التشكيلة الأساسية وكذلك أثناء اللعب حيث سيكون بوسعه إقحام وجدي كشريدة وأيمن الصفاقسي وشهاب بن فرج... وذلك حسب متطلبات المقابلة.

من المعلوم أن النجم الساحلي سيواجه يوم الأربعاء القادم جاره فريق شبيبة القيروان في مواجهة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة وهو مواجهةيعوّل عليها كثيرا للارتقاء الى صدارة المجموعة الأولى... وبناء عليه فإنه مطالب بأن يفوز اليوم علي ضيفه أولمبيك سيدي بوزيد بأقل جهد ممكن ودون خسائر على مستوي الزاد البشري... وفي هذا السياق نشير الى أن قرابة الأربعة لاعبين من الفريق يتهدّدهم الإنذار الثالث في مواجهة اليوم وهو ما يحتّم عليهم توخي الحذر حتى لا يتخلفوا عن لقاء الأجوار في القيروان يوم الأربعاء القادم.

بن عمر في مهمة مزدوجة

سيلعب محمد أمين بن عمر اليوم كلاعب ارتكاز وصانع ألعاب مطالب بمعاضدة إيهاب المساكني في صنع الهجمات من الخلف وذلك في ظل غياب زميله عليّة البريقي... بن عمر اعتاد مع المنتخب الوطني على توفير الكرات اللازمة لخط الهجوم ويأمل الجميع أن يقوم اليوم بنفس الدور في مواجهة دفاع أولمبيك سيدي بوزيد.

تسجل تشكيلة النجم اليوم عودة الظهير الأيسر غازي عبد الرزاق الى أجواء المباريات الرسمية وذلك بعد أن استعاد كامل مؤهلاته البدنية والفنية وكان قد شارك في مختلف مراحل التحضيرات خلال فترة توقف نشاط البطولة... عودة عبد الرزاق الى التشكيلة الأساسية ستحيل من جديد زميله مروان تاج على مقعد البدلاء.

جهّز فوزي البنزرتي التشكيلة التي ستواجه أولمبيك سيدي بوزيد ولكنه ظل متردّدا بخصوص بعض المراكز في ظل الغيابات العديدة ومن المنتظر أن يختار التركيبة التالية: زياد الجبالي ـ حمدي النقاز ـ غازي عبد الرزاق ـ زياد بوغطاس ـ رامي البدوي ـ محمد أمين بن عمر ـ حسين ناطر ـ إيهاب المساكني ـ بايو فاكون ـ زهير الذوادي ـ أنيس سلتو.

بادرة طيبة تجاه الفقيد الحبيب الجواشي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا