برعاية

أخبار مستقبل المرسى.. بن ساسي يعوّل على الروح القتالية للإطاحة بالافريقي

أخبار مستقبل المرسى.. بن ساسي يعوّل على الروح القتالية للإطاحة بالافريقي

غير بعيد عن مركّب الشتيوي يتحوّل ابناء المرسى عشية اليوم الى ملعب المنزه أين سيخوض الفريق مباراة الجولة الختامية لمرحلة الذهاب في ضيافة النادي الافريقي . مباراة صعبة أمام منافس عتيد ومع ذلك يأمل ابناء الصفصاف أن تكون بداية الطريق نحو التدارك وانجاح عملية الانقاذ من خلال تحقيق نتيجة ايجابية .

رغم طابع اللقاء واهمية النتيجة بالنسبة لفريق الصفصاف فإنّ التحضيرات كانت عادية و لم تأخذ شكلا مختلفا عن السابق لكن بدا واضحا انّ تركيز المدرّب خالد بن ساسي كان منصبّا بقدر مضاعف على الجانب الذهني حتى يرفع من معنويات ابنائه ويحفّزهم لمضاعفة الجهد وتقديم عرض جيّد امام متصدّر المجموعة .

على مستوى الخيارات البشرية والفنية لا نعتقد ان المساحة الزمنية القصيرة التي تسلّم فيها المدرّب خالد بن ساسي مقاليد السفينة «المرساوية «ستسمح له باحداث تغييرات كبيرة في طريقة اللعب او في التشكيلة لكن الثابت ايضا ان المنظومة الدفاعية والهجومية ستشتغل هذه المرّة بشكل ناجع ومختلف عن السابق حيث ينتظر ان يلعب فريق المرسى بروح جديدة وكل عنصر سيكون مطالبا فوق الميدان بأكثر من دور.

بعض التغييرات الطفيفة ستشهدها تشكيلة « القناوية» امام الافريقي حيث ينتظر ان يعوّل الاطار الفني على الحارس الشاب هيثم الصويعي منذ البداية مكان يوسف الطرابلسي الذي تراجع اداؤه في اللقاءات الاخيرة وقبلت شباكه أهدافا سهلة (امام الترجي وحمام الانف), لاعب أخر ينتظر عودته للتشكيلة الاساسية وهو الظهير الايسر خليل هنيد الذي اقنع المدرّب من خلال مردوده المميّز في اللقاءات الودية الاخيرة.

بشيء من التأخير انفرجت ازمة المستحقات وانتعشت امس جيوب اللاعبين حيث صرفت هيئة حمودة الوزير بقية ما تخلّد بذمّتها من رواتب وحوافز وبالتالي تكون قد رمت الكرة بين أقدام اللاعبين المطالبين بردّة فعل ايجابية واهداء الانتصار الاول في هذا الموسم لجماهير» القناوية».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا