برعاية

كاميني يحرمُ برشلونة من الفوز بتصديات مجنونة! (فيديو)

كاميني يحرمُ برشلونة من الفوز بتصديات مجنونة! (فيديو)

خطف حارس مرمى ملقة، الدولي الكاميروني إدريس كاميني، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أنقذ مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، خلال المواجهة التي جمعته بمُضيفه برشلونة، مساء اليوم السبت.

وذاد الحارس الكاميروني البالغ من العمر 32 عاماً عن مرمى فريقه بكل بسالة، عندما منع هدفاً مُحققاً لصالح نجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي استقبل عرضية من أحد زملائه في الفريق، ليُسدد كرة رأسية رائعة في الزاوية المستحيلة لمرمى الحارس الكاميروني، إدريس كاميني، لكن براعة الأخير حالت دون دخول الكرة إلى الشباك، ليُنقذ " كاميني" بالتالي فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ.

ولم يكتفِ حارس مرمى فريق ملقة بالتصدي لهذه الكرة الرائعة من نيمار، إذ تصدى لأكثر من كرة حاسمة وحرم برشلونة هز الشباك طوال 90 دقيقة. وتصدى كاميني لتسديدة رائعة من رافينيا عندما أظهر ردة فعل أكثر من رائعة رغم صعوبة الكرة المُسددة، كما وظهر في أكثر من لقطة في الشوط الأول من اللقاء، وكان السد المنيع أمام معظم هجمات النادي "الكتالوني".

في الشوط الثاني تابع كاميني العرض الرائع وتصدى لكرات عديدة داخل منطقة الجزاء بطريقة استبساله من بينها تسديدة للبرتغالي غوميز الذي حاول استغلال خروج كاميني من مرماه وسد الكرة، لكن كاميني ارتمى بين أقدام البرتغالي وأنقذ الموقف قبل فوات الأوان، ليكون رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا