برعاية

رجل رائع – رجل مخيب | برشلونة × ملقة

رجل رائع – رجل مخيب | برشلونة × ملقة

سقط برشلونة في فخ التعادل أمام ملقة في مباراتهما معًا التي استضافها ملعب كامب نو، لحساب الجولة الثانية عشر لليجا، ليخسر البرسا فرصة الضغط على أبناء مدريد الريال والأتليتي قبل ملحمة فيثنتي كالديرون المُنتظرة اليوم، بالبقاء في المركز الثاني خلف كتيبة المدرب زين الدين زيدان بنقطة واحدة.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع:  إدريس كاميني – ملقة 

دائمًا أهتم باللاعب الأكثر تأثيرًا في أحداث المباراة ونتيجتها عند اختيار الرجل الرائع لأي مباراة، واليوم، لم أجد صعوبة في اختيار رجل المباراة، لأن ما فعله كاميني بمفرده كان كفيلاً بخروج فريقه بهذه النقطة الثمينة. الحارس الكاميروني صاحب الـ32 عامًا، لعب دور البطولة في أبرز مشاهد اللقاء، والدليل تصديه لفرصة رافينينا المؤكدة بنسبة 100% في الدقيقة 31.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بدا وكأنه مارد أمام لاعبي برشلونة، وبالتحديد نيمار، بعدما منعه "بردة فعل" ومعها خروج في توقيت مثالي، من هدف مؤكد بالرأس، لو سكن شباكه، لما تحمل مسؤوليته، هذا بخلاف صموده داخل منطقة الجزاء، في مشاهد خروجه من مرماه بجرأة غير عادية لالتقاط الكرة قبل الجميع، وكأنه يقول "ممنوع اللعب داخل منطقتي المحظورة"، حتى في الدقائق الصعبة التي مرت على فريقه بعد طرد لورينتي في الدقيقة 70 وخوان كارلوس في الدقيقة الأخيرة، لم يهتز، وظل صامدًا أمام هجوم البرسا الكاسح حتى نهاية اللقاء.

 رجل مخيب: باكو ألكاثير – برشلونة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا