برعاية

مانشستر وأرسنال العيار ثقيل

مانشستر وأرسنال    العيار   ثقيل

يعاود الدوري الإنجليزي نشاطه بعد انتهاء عطلة المباريات الدولية بموقعة من العيار الثقيل تجمع مانشستر يونايتد بضيفه وغريمه أرسنال على "أولدترافورد" في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.

ويخوض يونايتد اللقاء المرتقب في ظروف غير مثالية على الإطلاق ليس بسبب وجود فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المركز السادس بفارق ثماني نقاط عن غريمه الآخر ليفربول وحسب أو بسبب غياب نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإيقاف واستضافته لفيينورد روتردام الهولندي الخميس المقبل، وهو في المركز الثالث ضمن مجموعته في مسابقة "يوروبا ليغ"، بل لأن قائده واين روني تصدر عناوين الصحف بسبب صور مثيرة للجدل.

وفتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقا بعد انتشار صور لروني وهو في حالة سكر في اليوم التالي للمباراة ضد اسكتلندا في تصفيات كأس العالم، حيث نشرت صحيفة "ذي صن" صورا له في حالة سكر لدى حضوره زفافا في فندق المنتخب في واتفورد، شمال لندن، السبت الماضي.

واعتذر روني "لأن الصور التي التقطها مع بعض الجماهير قد تم نشرها"، معترفا بأنها "لا تليق بشخص بموقعه".

ومن حسن حظ روني أن مورينيو حمل الاتحاد الإنجليزي مسؤولية خروج قائده عن "المسار" وليس اللاعب نفسه، لكن ذلك لن لا يعني أن مهاجم إيفرتون السابق لن يبدأ الموقعة ضد أرسنال عن مقاعد البدلاء، إلا أن السبب هو إصابة طفيفة في ركبته.

وتحمل مواجهة أرسنال الذي تراجع إلى المركز الرابع في الترتيب بفارق نقطتين عن ليفربول بعد تعادله في المرحلة السابقة مع جاره توتنهام 1/1، نكهة مميزة لروني لأن هدفه الأول في الدوري الممتاز كان في مرمى "المدفعجية" 2002 حين كان في السادسة عشرة من عمره ويدافع عن ألوان إيفرتون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا