برعاية

جوزيه مورينيو: لا تسألوا عن كريس سمولينج مرة أخرى!

جوزيه مورينيو: لا تسألوا عن كريس سمولينج مرة أخرى!

يتصدى لوسائل الإعلام، ويوضح موقف لوك شو...

رفض المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو» مُناقشة الوضع الراهن للمدافع الدولي الإنجليزي «كريس سموبينج» في مانشستر يونايتد، ليزيد من الغموض الذي أحاط باللاعب في وسائل الإعلام مؤخرًا.

وانسحب كريس سمولينج مثله مثل لوك شو من تشكيلة مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة قبل بدء مباراة الفريق أمام سوانسي سيتي في الدوري والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف لهدف على ملعب الحرية، وهو الأمر الذي لم يعجب جوزيه مورينيو، واصفًا ما حدث بإنعدام المسؤولية واهتزاز الرغبة في اللعب للفريق.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن سمولينج عانى من إصابة بكسر في أحد أصابع القدم سيبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد لم تعلن الأمر في بيان رسمي بعد.

وردًا على سؤال بشأن لياقة سمولينج البدنية ومدى جاهزيته للعب يوم السبت أمام آرسنال على ملعب أولد ترافورد في الجولة الـ12 من البريميرليج، قال مورينيو بأنه لن ينغمس مع وسائل الإعلام في الحديث عن صاحب الـ26.

وأضاف «لديكم مصادركم الخاصة للحصول على معلومات عن كريس سمولينج، لا يمكنكم طرح أسئلة عنه في المؤتمر الصحفي، هناك مصادر تثقون بها، فاكتبوا ما تقوله لكم تلك المصادر».

وأوضح «لقد قمتم بكتابة كل ما قالته تلك المصادر عن كريس سمولينج على مدار الـ15 يومًا الماضية، لهذا لا يجب أن أسأل عن سمولينج، ولا يمكنني التعليق على ما تخبركم به تلك المصادر».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا