برعاية

ميسي أنقذ بلاده بالتصفيات ودفع "رواتب متأخرة" لعاملين بالاتحاد

ميسي أنقذ بلاده بالتصفيات ودفع "رواتب متأخرة" لعاملين بالاتحاد

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه في الملاعب بعدما قاد منتخب بلاده مؤخرا للانتفاض وتسجيل انتصار هام على كولومبيا ماعزز من آمال التانغو للتأهل لكأس العالم بعد أن تعرض لضربة قوية، في حين لا يتوقف ميسي أيضا عن التأكيد أنه مميز أيضا خارج الملاعب، بعدما قام بتقديم لفتة مميزة للعاملين في مجال "الأمن" في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وبعد أن أنقذ بلاده من مشوار نتائج كارثي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 عاد نجم برشلونة ليسجل موقفا رائعا حين قرر دفع رواتب موظفي الأمن المستحقة لهم منذ ستة شهور بعدما قدموا شكوى شخصية لميسي خلال تواجده في البرازيل في مواجهة الكلاسيكو التي خسرها التانغو بثلاثية.

ونشرت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة قصة نقلتها من الصحافي الأرجنتيني "خوان بابلو فاراسكي" والتي كشفها في أحد البرامج التلفزيونية أكد فيها أن اثنين من موظفي الأمن العاملين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حضرا لغرفة ميسي في بيلو هوريزونتي بالبرازيل وطرقا الباب عليه مؤكدين حاجتهما للتحدث مع ميسي.

وطلب الشخصان مساعدة النجم الأرجنتيني بمخاطبة الاتحاد من أجل دفع رواتبهما المتراكمة منذ 5 أو 6 أشهر على الاتحاد بعدما تعقدت أمورهما في حل تلك الأزمة، ما دفع ميسي للاتصال بوالده وطالبه بتحويل المال لحل تلك المشكلة على الفور. ورغم أن رجلا الأمن أرادا إخفاء القصة، لكن الصحافي قال إنه "نشرها ليعلم الجميع أن لديهم قائداً عظيماً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا