برعاية

الكرة الطائرة.. كيف تم ضم مراد القلال لقائمة جراد؟

الكرة الطائرة.. كيف تم ضم مراد القلال لقائمة جراد؟

كان الجميع ينتظرون مفاجأة آخر لحظة في خصوص القائمات الانتخابية الى حدود الساعة السادسة من مساء الأربعاء 16 نوفمبر 2016 موعد غلق القائمات الانتخابية وتقديمها للجامعة وتسجيلها رسميا. كان البعض ينتظرون قائمة جديدة وتم طرح عديد الأسماء وبعض الذين يقفون وراء الستار أرادوا ممارسة لعبة سخيفة في الوقت بدل الضائع ولعبوا ببعض العقول الذين اكتشفوا في وقت متأخر أنهم كانوا ضحية اللعبة القذرة والسخيفة. المهم أن المفاجأة الوحيدة والتي حدثت آخر لحظة لم تتعلق بقائمة جديدة وانما بانضمام عضو لاحدى القائمتين مقابل خروج اسم آخر.

تمثلت المفاجأة في دخول مراد القلال في قائمة عبد المجيد جراد مقابل سحب اسم محمد التومي. لماذا حدث ذلك؟ طرحنا السؤال على عبد المجيد جراد فأجاب قائلا:» منذ أن وضعت اسم السيد محمد التومي في القائمة قال لي:»اذا تمكنت من العثور على اسم من الأسماء جديرا بعضوية القائمة بامكانك وضعه مكاني وسحب اسمي». هذا ما حدث فعلا حيث ضممنا مراد القلال الى قائمتنا وذلك بموافقة النادي الصفاقسي». اتصلنا أيضا بالمعني بالأمر مراد القلال وسألناه عن كيفية وسبب انضمامه الى قائمة عبد المجيد جراد فأجاب قائلا: «كل ما في الأمر أن عديد رؤساء القائمات اتصلوا بي في البداية وطلبوا مني الانضمام الى قائماتهم فرفضت ذلك. اثر ذلك وبعد اصرار من مسؤولي النادي الصفاقسي ورغبة مني في المساهمة من موقعي وخبرتي الصغيرة في تطوير الكرة الطائرة في بلادنا قبلت الانضمام الى قائمة عبد المجيد جراد. خلال الراحة البيولوجية التي خضعت لها بعد خروجي من دائرة التسيير بالنادي الصفاقسي كانت لي اتصالات وعلاقات مع جهات دولية وبامكاني افادة الكرة الطائرة التونسية بها».

أكد لنا عبد المجيد جراد أنه في صورة فوز قائمته فانه سيقدم دعما كاملا لمنير بن سليمان الرئيس الحالي لجامعة الكرة الطائرة في الهياكل الرياضية الاقليمية والافريقية والدولية التي يوجد في عضوية لجانها أو عضوية مكاتبها التنفيذية. وأضاف جراد قائلا:» ما قدمه منير بن سليمان للكرة الطائرة التونسية في الظروف التي عاشتها البلاد لم يكن ممكنا لأي شخص آخر أن يقدمه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا