برعاية

أخبار النجم الساحلي ... تغييرات في كل الخطوط والمحسني يرفض عرض الفتح السعودي

أخبار النجم الساحلي  ... تغييرات في كل الخطوط والمحسني يرفض عرض الفتح السعودي

بلغت استعدادات فريق جوهرة الساحل لموعد مباراة الجولة السابعة ضد أولمبيك سيدي بوزيد محطة متقدمة جدا دخل معها اللاعبون في مرحلة من لتركيز والتحفز كشفت عن رغبة جامحة في تحقيق الفوز وتعزيز رصيدهم من النقاط.

حصة تدريبية فقط هي آخر ما تبقى في برنمج تحضيرات الفريق سيجريها اللاعبون اليوم لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية في ظل غياب عديد الركائز.

يدرك الإطار الفني للنجم أن مباراة الغد ضد أولمبيك سيدي بوزيد لن تكون سهلة رغم أنها ستدور على معشب الملعب الأولمبي بسوسة ولذلك شدّد المحيطون بالفريق واللاعبون على ضرورة التركيز طيلة الـ90 دقيقة والتعامل مع المنافس بكل احترام تفاديا لـ«غصرات» اللقاءات الماضية. الإطار الفني حذّر أيضا من خطة التكتل الدفاعي المتوقع انتهاجها من طرف الفريق الضيف وكذلك هجوماته المرتدة.

رغم شفائه التام من الإصابة التي منعته من المشاركة في المقابلة الماضية ضد اتحاد بن قردان وتدربه مع المجموعة بشكل عادي فإن عديد المؤشرات تدل على أن الظهير الأيسرغازي عبد الرزاق سيكون غدا على مقعد البدلاء وبالتالي ينطلق مروان تاج بحظوظ وافرة ليكون للمرة الثانية على التوالي أساسيا.

عقوبة عليّة البريقي وضعف احتمالات مشاركة حمزة لحمر في المباراة الموعودة ضد أولمبيك سيدي بوزيد قد تدفع بالمدرب فوزي البنزرتي الى التعويل علي متوسط الميدان ستيفان حسين ناطر منذ البداية... هذا الأخير أظهر خلال التمارين استعدادات كبيرة وجاهزية على جميع المستويات البدنية والفنية والذهنية.

مازالت وضعية الدولي بلال المسحني تراوح مكانها مع النجم الساحلي... المدافع المذكور تلقّى خلال اليومين الماضيين عرضا رسميا صادرا عن نادي الفتح السعودي من أجل انتدابه خلال الميركاتو الشتوي القادم لكن المحسني رفض رفضا قطعيا مناقشة أي عرض خليجي مؤكدا أنه في صورة انفصاله عن النجم الساحلي سيعود الى أوروبا بعد الفترة القصيرة التي قضاها في سوسة مع فريق جوهرة الساحل.

سجلت الحصة التدريبية التي دارت أول أمس عودة ثالوث النخبة وجدي كشريدة وأيمن الصفاقسي وياسين العمري بعد تلقيهم لتطمينات تتعلق بتحسين وضعياتهم المادية قبل تمديد عقودهم.

أشرنا في عدد أمس الى وصول بانغورا بعد مشاركته الدولية مع منتخب غينيا في تصفيات المونديال والحقيقة أن تعطيلات تتعلق بحركة الطيران منعته من الوصول الى سوسة والالتحاق بتمارين النجم في الموعد المتفق عليه. وفي هذا السياق علمنا أن اللاعب المذكور سيحل عشية اليوم بمطار تونس قرطاج ولن يكون بإمكان المدرب المجازفة بالتعويل عليه كأساسي وفي أقصى الحالات سيتمّ إقحامه أثناء اللعب حسب تطورات النتيجة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا