برعاية

بالفيديو.. #شيكابالا يقود الزمالك للفوز على طنطا

بالفيديو.. #شيكابالا يقود الزمالك للفوز على طنطا

فاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نظيره طنطا بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز شيكابالا هدف الفوز للزمالك بالدقيقة 35 من ركلة جزاء، تسبب فيها أيمن حفني، ليرتفع رصيد المارد الأبيض للنقطة رقم 13 بالمركز السادس، ويتذيل طنطا جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

انطلقت المباراة بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي الزمالك تجاه مرمى طنطا، قابله أبناء السيد البدوي بتدخلات عنيفة مع لاعبي الفريق الأبيض وتحديدا النيجيري ستانلي، إلا أن المارد الأبيض لم يستغل الضربات الحرة خلال الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء.

ويهدر الظهير الأيمن للزمالك حسني فتحي، انفراد محقق بالدقيقة 26، حيث تصدى لكرته حارس طنطا إسلام طارق، ليحافظ على نظافة شباكه بعد مرور النصف الساعة الأولى من عمر اللقاء.

ويحصل الزمالك على ركلة جزاء بالدقيقة 33، بعد سقوط صانع ألعاب الفريق الأبيض أيمن حفني، داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من لاعب طنطا رضا العزب، ويسجل المارد الأبيض الهدف الأول بالدقيقة 35، عن طريق شيكابالا، الذي سدد ركلة الجزاء بنجاح.

ويهدر طنطا فرصة تعديل النتيجة، ويتألق حارس الزمالك أحمد الشناوي، ويتصدى لكرة لاعب طنطا محمود شاكر، ببراعة بالدقيقة 41، ويحصل لاعب طنطا مصطفى أمين، على أول إنذار في اللقاء بالدقيقة 44 وبعدها يحصل زميله محمد جودة على ثاني إنذار في اللقاء، وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا