برعاية

دجوكوفيتش يتألق، كاسياس يُشيد بالدون، ماغنسن رسميًا في هاس

دجوكوفيتش يتألق، كاسياس يُشيد بالدون، ماغنسن رسميًا في هاس

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الختاميةللعام 2016 المقامة في العاصمة الانكليزية لندن، واصل المصنف رقم 2 عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش ادائه المميز في البطولة وتخطى عقبة منافسه البلجيكي ديفيد غوفين بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2. فيما أشاد القائد السابق لنادي ريال مدريد الإسباني والحارس الحالي لنادي بورتو البرتغالي إيكر كاسياس في تمديد عقد أيقونة الفريق الملكي كريستيانو رونالدو . بينما قام فريق هاس بضم اليه رسميًا سائق فريق رينو الحالي كيفن ماغنسن ليقود الى جانب السائق رومان غروجان في الموسم المقبل.

راونيتش يتخطى تيم بسهولة ليتابع مسيرته في البطولة الختامية

تمكن لاعب التنس الكندي ميلوش راونيتش  المصنف الرابع العالمياً من  تحقيقه فوزا مستحقا ضمن منافسات البطولة الختامية لموسم تنس الرجال التي تضم أفضل ثماني لاعبين في تنس الرجال , بعدما تغلب على منافسه النمساوي دومينيك ثيم  المصنف الثامن عالمياً .

ففي المباراة التي اقيمت في العاصمة البريطانية ضمن منافسات المجموعة الاولى , تمكن الكندي ميلوش راونيتش من تخطي منافسه النمساوي دومينيك ثيم   بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6-7 و4-6 .

بينما واصل المصنف رقم 2 عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش Novak Djokovic ادائه المميز في البطولة وتخطى عقبة منافسه البلجيكي ديفيد غوفين بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2.

وكان دجوكوفيتش قد حسم وصوله الى الدور نصف النهائي من البطولة في المباراة الماضية، وسينتظر في المربع الذهبي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.

برشلونة سيكون الرقم واحد على مستوى قيمة الرعاة في كرة القدم

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي برشلونةbarcelona سيكون الاول على مستوى قيمة الرعاية التي سيحصل عليها من شركة راكوتن اليابانية للمنتوجات الالكترونية. وكان برشلونة قد اعلن عن توقيع عقد مع راكوتن مقابل 55 مليون يورو والذي قد يصل الى 61.5 مليون يورو سنوياً متفوقاً على عقد مانشستر يونايتد مع شفروليه والذي وصل الى 54 مليون يورو.

اهم النقاط التي تضمنها اتفاق برشلونة مع راكوتن

قام فريق برشلونة بالتعاقد مع الشركة اليابانية راكوتن، وبلغت قيمة الصفقة 55 مليون يورو في السنة وهي تمتد لاربع سنوات. ووفق ما نشرته وسال الاعلام اليابانية بعد الصفقة، فإن قيمة العقد الاساسية هي 55 مليون يورو في السنة مع إضافة 1.5 مليون يورو سنويًا في حال فاز برشلونة بالدوري الإسباني، و5 مليون يورو في حال فاز بدوري الأبطال.

والعقد يتضمن بند يُلزم برشلونة باللعب على الأقل مباراة ودّية واحدة في اليابان في السنين الاربع المقبلة، وفق ما ذكر رئيس قسم التسويق في الفريق مانويل اريورو.

اما اللافت في الصفقة مع الشركة، فهو ان مسؤوليها على علاقة شخصية ممتازت مع مدافع الفريق الكتالوني جيرار بيكيه، وتم نشر صور لهم معه في اكثر من مناسبة في السابق.

زيدان : علينا تقديم الكثير امام الاتليتي

كشف المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن لاعبيه يدركون أن مباراة أتليتكو مدريد ستكون مهمة للغاية للمحافظة على صدارة ترتيب الليغا .

وقال زيدان :" أمام اتليتكو مدريد علينا أن نقدم الكثير لأن المباراة ستكون قوية للغاية , فرغم غياباتنا الكثيرة لكنني اثق بلاعبي الفريق الذين يدركون صعوبة الموقف و اهمية تحقيق الفوز في دربي  العاصمة ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا