برعاية

تسارع الإقبال على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

تسارع الإقبال على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

كشفت حلبة مرسى ياس أن مبيعات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 والذي سيحسم لقب بطولة العالم للسائقين لهذا الموسم تشهد إقبالًا متزايدًا.

ونظرًا لزيادة الطلب على تذاكر السباق، طرحت حلبة مرسى ياس 1000 تذكرة إضافية من فئة ثلاثة أيام لتلة أبو ظبي التي تحظى بشعبية جماهيرية واسعة، وبفضل السعر المنخفض لتذاكر تلة أبو ظبي فإنها تتيح لنسبة أكبر من الجمهور متابعة سباق الجائزة الكبرى في أبو ظبي والاستمتاع بالفعاليات المرافقة لسباق عطلة الأسبوع بأسعار مقبولة.

وكانت الحلبة قد كشفت مؤخرًا أن مغني الراب العالمي بيتبول سيفتتح حفلات ما بعد السباق مساء الخميس، وأن كلًا من منطقة الصيانة وقرية الفورمولا 1 ستفتح أبوابها لحاملي التذاكر في ذلك اليوم أيضًا ليكون يوم الخميس في هذا الموسم الأكبر والأغنى بالفعاليات الترفيهية مقارنة بالمواسم السابقة. وسيكون دخول الفعاليات الترفيهية المقامة على هامش سباق عطلة الأسبوع طوال عطلة الأسبوع حصريًا بحاملي تذاكر الفورمولا 1.

أما محبي الاحتفالات المسائية فسيفضلون حجز تذاكرهم على المدرج الجنوبي الذي يعد موقعًا مثاليًا بفضل وجوده على مقربة من الفنادق وأماكن السهر وعلى مسافة مشي قصيرة منها، كما تستضيف الواحة الجنوبية العديد من العروض الموسيقية الحية والفعاليات الترفيهية، ويوفر المدرج الجنوبي لحاملي تذاكر اليومين متابعة إثارة السباق عن قرب بفضل إطلالاته الرائعة على مسار السباق وعلى مرسى ياس وعلى الأضواء المميزة لفندق ياس فايسروي.

وللراغبين بالاستمتاع بتجربة عائلية تعد تذاكر اليوم الواحد على المدرج الشمالي خيارًا مفضلًا، لقربه من الواحة الشمالية الحافلة بالألعاب الترفيهية والفعاليات المخصصة للأطفال والتي تستضيف القرية الثقافية والتراثية، ويقدم المدرج الشمالي لمحبي السرعة إطلالة تعد الأطول ابتداء من المنعطف رقم 8 ووصولًا إلى المدرج الغربي، كما توفر تذاكر اليوم الواحد فرصة الاستمتاع بحضور حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة 25 و26 نوفمبر والتي يحييها كل من بيتبول وفريق ذا كيميكال براذرز على الترتيب.

أما لمن يفضلون الفخامة والراحة، توفر تذاكر الاستراحة الغربية لثلاثة أيام فرصة حجز مقعد خاص على المدرج الغربي، الذي يقع على نهاية المسار المستقيم والذي تتجاوز فيه السيارات سرعة 300كم/سا، وتتيح تذاكر الاستراحة الغربية الاسترخاء في الصالة المكيفة، وتعد تذاكر الاستراحة خيارًا يضيف مزيدًا من التألق إلى تجربة حضور سباقات الفورمولا 1، كما تمكن حامليها من الاستمتاع بجميع حفلات ما بعد السباق في ميدان دو، وتوفر لهم موقعًا لركن السيارة مع كل ثلاثة تذاكر يتم حجزها معًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا